LOADING

Type to search

عدن: «التلال» و«شمسان» ينشطان لاعبيهم ببطولات داخلية

شباب ورياضة

عدن: «التلال» و«شمسان» ينشطان لاعبيهم ببطولات داخلية

admin 8 نوفمبر، 2018
Share

دشن نادي «التلال»، البطولة التنشيطية للاعبي الفئات العمرية، الهادفة كسر حاجز الملل لدى اللاعبين من الحصص التدريبية المتواصلة، بسبب غياب الأنشطة الرسمية.

وقسمت اللجنة اللاعبين إلى ست فرق، تحت قيادة ستة من لاعبي الفريق الأول وهم، فيصل باهرمز، رمزي محمد علي، عمرو طلال، عبد الوهاب كوكني، نزار رزق، ونادر شرف.

بحيث تضم التشكيلة الأساسية لكل فريق، على لاعبين من فئة البراعم، ومثلهما من الناشئين، والشباب، بالإضافى إلى لاعبين آخرين، من لاعبي الحواري أو من خارج مدينة كريتر، على أن لا يكونا منظمين لأحد الأندية أخرى، ولاعبين من فئة الفريق الأول.
كما تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، وتلعب البطولة بنظام الكل مع الكل في كل مجموعة، بواقع مباراتين في اليوم، مدة كل منها 50 دقيقة، مقسمة على شوطين، على أن يتأهل أول كل مجموعة إلى المباراة النهائية.

وشهدت المباراة الافتتاحية للبطولة، اكتساح فريق «عمرو طلال»، لمنافسه فريق «عبدالوهاب كوكني»، بستة أهداف مقابل هدفين، في حين انتهت المباراة الثانية بين فريقي «فيصل باهرمز، و«رمزي محمد علي» بالتعادل من دون أهداف.
وفي ذات السياق، تنطلق عصر الاثنين، منافسات الدوري التنشيطي، للاعبي الفريق الكروي الأول في نادي «شمسان»، على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير، بمديرية المعلا.

وقام الجهاز الفني للفريق الذي يقود المدرب جمال نديم، بتوزيع اللاعبين على عدة فرق ستتنافس فيما بينها، تحت إشرافه، للوقوف على استعدادات اللاعبين الفنية والبدنية، بعد الحصص التدريبية العديدة التي خاضوها لفترة تقارب الشهر.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *