LOADING

Type to search

ناشئو الأردن يودعون كأس آسيا بخسارة كبيرة أمام اليمن

شباب ورياضة

ناشئو الأردن يودعون كأس آسيا بخسارة كبيرة أمام اليمن

admin 8 نوفمبر، 2018
Share

للناشئين، نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، بعد خسارته القاسية أمام نظيره اليميني 1-5، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على الملعب الدولي في ماليزيا.

وتصدر المجموعة الثانية منتخب كوريا الشمالية برصيد 7 نقاط، ثم نظيره العماني بـ 4 نقاط، واليمن بـ 3 نقاط، وحل المنتخب الأردني أخيرا بنقطتين.

وسجل هدف الأردن الوحيد رزق بني هاني من ركلة جزاء بالدقيقة75، فيما أحرز لليمن فيصل عبد الله بالدقيقة 14، تامر سينان بالدقيقة 16، سعد علي بالدقيقة 23، صادق جلال بالدقيقة 24، أسامة سامر بالدقيقة72 من ركلة جزاء.

وبدأ المنتخب الأردني المباراة مدافعاً، مع تقدم وضغط واضح لمنتخب اليمن، وكاد الأخير أن يفتتح التسجيل عندما استقبل لاعبه صادق جلال تمريرة داخل منطقة الجزاء، سددها فوق العارضة.

واستطاع منتخب اليمن افتتاح التسجيل عبر اللاعب فيصل عبدالله بالدقيقة 14، وبعدها بدقيقتين أضاف تامر سينان الهدف الثاني.

وعند الدقيقة 23، أحرز سعد علي الهدف الثالث لليمن من ركلة حرة مباشرة سددها على يسار الحارس الكواملة، وعزز صادق الجلال النتيجة بتسجيله الهدف الرابع لمنتخب بلاده بالدقيقة24، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليمن بأربعة أهداف نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني ظهر منتخب الأردن بصورة أفضل وتقدم للأمام وضغط عبر سمرين وجاموس الديرباني، لكن دون خطورة تذكر على المرمى.

وأحرز منتخب اليمن هدفه الخامس من ركلة جزاء عبر اللاعب أسامة سامر بالدقيقة72، بعد تعرض لاعبه للعرقلة من بني ياسين، وقام الحكم بطرده ليكمل المنتخب الأردني المباراة بـ 10 لاعبين.

وعند الدقيقة 75 سجل بني هاني هدف المنتخب الأردني الوحيد من علامة الجزاء، لتمر باقي دقائق المباراة دون شيء يذكر وتنتهي بفوز اليمن 5-1.

وتحدث المدرب عبدالله القططي مدرب الأردن، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، حيث قال: “عانينا جدا من غياب التركيز وانضباط اللاعبين وخاصة المدافعين، مما تسبب في دخول مرمانا 4 أهداف بطريقة غير متوقعة وبدقائق متقاربة في بداية المباراة”.

وأتم: “حاولنا تعديل النتيجة بالشوط الثاني وزيادة الضغط الهجومي والزج بمهاجمين اثنين، لكن لم يثمر هذا عن أي شيء وهذه هي كرة القدم”.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *