قال وزير الشباب والرياضة الأستاذ معمر الارياني إن ألف كشاف ومرشدة من مختلف محافظات الجمهورية سيشاركون بدءا من يوم الأربعاء المقبل في مخيم وطني بالعاصمة صنعاء احتفاء بالعيد الذهبي لثورة " 26سبتمبر " المجيدة.
وأوضح الارياني في تصريح خاص أن 600 كشاف من الحركة الكشفية و400 مرشدة من المرشدات سيشاركن في إقامة المخيم الذي ينظم خلال الفترة من 19 إلى 26 سبتمبر الجاري, تحت رعاية فخامة الأخ الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والذي دائما ما يؤكد على دور الشباب في بناء الدولة اليمنية الحديثة ويوليهم والحركة الكشفية في بلادنا اهتماما ورعاية كبيرة.
وأضاف : إن أولئك الشباب والشابات سيشاركون في حفل إيقاد الشعلة بالعاصمة صنعاء مساء الـ25 من سبتمبر الجاري وسيمثلون لوحة وطنية رائعة تعكس عظمة الثورة اليمنية وانجازاتها, وكذا التعبير عن آمالهم وطموحاتهم والتفافهم حول القيادة السياسية وعزمهم على المشاركة الفاعلة في بناء مستقبل اليمن الجديد.
من ناحية ثانية, أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تسعى عبر المنظمات الدولية المانحة للتعاقد مع شركة أو خبير لإعادة هيكلة الوزارة وبما ينسجم مع تطلعات وآمال الشباب وفقا لما هو معمول به في العالم وهو ما سيؤدي إلى تصحيح الاختلالات للبنية الهيكلية في الوزارة.
سبتمبرنت

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.