حصلت العارضة والوصيفة الأولى لمكلة جمال سويسرا 2006، إبنة الـ25 عاماً، على لقب المرأة الأجمل للعام 2012 من قبل مجلة "ماكسيم" السويسرية.
 وقالت زينيا لأحد المواقع الفرنسية:" فقرتي الإقتصادية في إيطاليا L'Italia Che Funziona" " تعمل بشكل جيد جداً، ونسبة المشاهدين مرتفعة.. أعمل كثيراً في إسبانيا أيضاً، وقد صوّرت مؤخراً إعلاناً هناك لصالح شركة خطوط جوية وكنت عضواً في لجنة تحكيم مسابقة إيليت موديل لوك في برشلونة، وأحضّر حالياً لمجموعة أفكار جديدة".
 وقد حصلت زينيا هذا العام على لقب "أجمل فتاة لعام 2012 " من قبل مجلة "ماكسيم" السويسرية. وتعليقاً على هذا الفوز، قالت زينيا:" إنه شرف لي أن أصبح معروفة أكثر من خلال أحد الألقاب الأكثر شهرة في العالم. فالنساء من أمثال: ميغان فوكس، نيكول شوارزنغر وبيونسيه حصلن على اللقب نفسه. إنني أقدّم كل الدعم للنساء وأود أن أرقى الى مستوى الحرية التي تجعلني أبدو مثيرة تماماً بالتسويق لمهنة جميلة. في العام 2012، يمكن لامرأة أن تكون مستقلة، تكسب حياتها، تنجب أطفالاً وترتدي من دار هيرفي ليجيه ولوبوتان. ورغم كل ذلك يمكنها أن تبقى محترمة من قبل الآخرين".
يذكر أن زينيا مجازة في الإقتصاد، وقد شاركت في العديد من الأفلام الأجنبية، قامت بتقديم أحداث جمالية كثيرة وكانت وجهاً إعلانياً لماركات وأسماء بارزة أمثال: ريفلون، نظارات فيزيلاب، كازينو لوغانو، برغر كينغ وغيرها الكثير.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.