يشهد ميدان التحرير احتفالية فنية وثقافية كبيرة تمتد حتى الساعات الأولى من صباح الغد الثلاثاء بمشاركة جبهة الإبداع، وائتلاف الثقافة المستقلة وحركة فنانون من أجل التغيير وكورال الكنائس المصرية تحت اسم احتفالية مصر لكل المصريين احتفالا بليلة رأس السنة .


وأعلنت الجهات المنظمة عن حفل "مصر لكل المصريين أنه لا تغيير في أى برنامج من برامجها الذى سبق وأعلنته قى وسائل الإعلام المختلفة.


وأنه لاصحة على الإطلاق لما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن مشاركة فرق موسيقية عسكرية تابعة لوزارتى الدفاع والداخلية فى فعاليات الليلة، حسبما جاء في بيان إعلامى.


ويضم برنامج الاحتفالية مشاركات من الفنانين علي الحجار، عزة بلبع، علي طليبات، أحمد إسماعيل، زين العابدين محمد، محمود عزب، ماهر فايز، على الهلباوي، على قنديل، ومحمد محسن، ومن الشعراء: زين العابدين فؤاد، سيد حجاب، أحمد فؤاد نجم، وإبراهيم عبد الفتاح.


ومن الفرق الغنائية المشاركة: اسكندريلا، قصر الدوبارة، حالة، وسط البلد، كما يوجد مشاركات خاصة من بعض الفنانين السوريين منه لينا الطيبي، سميح شقير، كما يلقي الفنان لطفي لبيب، مختارات من أشعار بيرم التونسي، فيما يقدم فقرات الحفل الإعلامية ريم ماجد، والفنانة جيهان فاضل، خالد النبوي، عمرو واكد، خالد الصاوي، وأحمد عبد العزيز.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.