عقدت منظمات المجتمع المدني والتكتلات الشبابية بمحافظة مأرب اليوم اجتماع موسع بحضور عدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة ومنظمات المجتمع المدني تم خلاله مناقشة وإقرار النظام الأساسي للتكتل وانتخاب هيئة إدارية ولجان متخصصة ..
حيث جرى خلال الاشهار انتخاب هيئة ادارية للتكتل ومسئولي 11 دائرة تخصصة، وقد اسفر الانتخاب عن فوز حسين علي بن سعد برئاسة التكتل ومحمد ميقان نائبا للرئيس وناصرسعود مهتم امينا عاما للتكتل.
واوضح رئيس التكتل حسين بن علي بن سعد ان التكتل تم تشكيلة بناء على مخرجات الحلقة النقاشية التي عقدت في 15 يناير الماضي بالمحافظة حول "التنمية المستدامة للثروة الطبيعية وحقوق الاجيال القادمة" .. لافتا الى ان التكتل مستمر في استيعاب من يرغب من المنظمات والجمعيات غير الحكومية والمصرح لها رسميا في الانضمام الى هذا التكتل من اجل تأطير كافة الجهود في وعاء واحد.
ومن جهة اخرى اكد الاخ ناصر سعود مهتم امين عام التكتل  الى ان التكتل سيعمل على ابراز القضية الماربية والعمل على ايجاد حلول عادلة لها تحقق العدالة في توزيع الثروة والسلطة والاسهام في بناء نهضة علمية واقتصادية تقضي على الفقر والبطالة من خلال دمج الشباب في صلب الخطط والبرامج الاقتصادية.
واشار الى ان التكتل سيعمل على التحضير لعقد مؤتمر وطني يضم كافة مكونات والفعاليات السياسية لمحافظة مارب لمناقشة كافة القضايا التي تهم المحافظة من اجل طرحها على طاولة الحوار الوطني.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.