بعد انقطاعه العام المنصرم بسبب الازمة التي عصفت باليمن وبعض الدول العربية الاخرى يعود مهرجان المحبة والنصرة الانشادي والذي ينظمه منتدى حي في قلوبنا بتريم ليجدد لقاءه بالكثير من متتبعيه فهو يعد من اهم المهرجانات الإنشادية التي تقام في اليمن والوطن العربي وذلك لاستقطابه مجموعة من الشخصيات البارزة والنجوم الإنشادية والفنية على المستوى المحلي والعربي بدا بـ:


*المايسترو امير عبد المجيد


*الفنان حماده هلال من مصر


*المنشد الاماراتي محمد المازم


*ومعتصم العسلي من سوريا


*فرقة امواج البحرين


*وهاشم باروم من السعودية و احمد الهاجري واسامة الصافي وحمود الخضر ونخبة من المنشدين والفرق الإنشادية اليمنية وغيرهم والذين اناروا سماء المهرجان في حلله السابقة.


ويأتي المهرجان الثامن متمسكا بمبادئه الاساسية وهي محبة ونصرة الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم و احتفاء بعيد مولده المبارك.


واعتبر السيد/ محمد احمد الكاف. مدير المهرجان ان هذه العودة ما هي الا انطلاقة جديدة للمهرجان واستمرارا للجهود الحثيثة والمتواصلة للتقدم بهذا المهرجان الذي يمثل محبة ونصرة لخير البشر من قبل كل القائمين عليه متمنيا نجاح المهرجان وان يصل الى مستوى تطلعات الجميع.


ويتخلل المهرجان مجموعة من المشاركات الإنشادية وأوبريت الخاتمة والذي يحمل عنوان ( انوار الوديعة الطاهرة ) وسيكون الحفل بمشاركة مجموعة من المنشدين ابرزهم:


ـــ نجم قناة فور شباب المنشد ابراهيم الدردساوي من المملكة الاردنية الهاشمية.


ـــ المنشد سامر الدرة من دولة سوريا الشقيقة.


ـــ كذا المنشد اليمني عبد العظيم عز الدين .


كما يحضر المهرجان مجموعة من المشايخ والضيوف والمهتمين بهذا الجانب.


نجم المكلاء

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.