دشن وكيل محافظة حضرموت احمد جنيد الجنيد مساء اليوم في المكلا فعاليات المهرجان الرياضي الثقافي الرمضاني الأول الذي ينظمه ملتقي شباب المكلا التطوعي بالتعاون مع مؤسسة متطوعون ونادي المكلا الرياضي.

وفي حفل التدشين أكد وكيل المحافظة أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات الرياضية والشبابية التي تساعد على اكتشاف وتنمية قدراتهم الثقافية والفكرية والرياضة والإبداعية واستغلال اوقات الشباب في تعزيز قدراتهم وابداعاتهم المختلفة >

وحث الوكيل الجنيد المشاركين في المهرجان على التفاعل الإيجابي وخلق روح الإخاء والمحبة والتنافس الرياضي والتحلي بالأخلاق العالية .. كما نوه بجهود القائمين على هذه الفعاليات متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

فيما اشار نزار الكثيري عن مؤسسة متطوعون ورئيس نادي المكلا ناصر عبدالله الناخبي إلى أهمية المهرجان ودوره في تفعيل العديد من المناشط الثقافية والرياضية، وحثوا الشباب للمساهمة والمثابرة في مثل هذه الفعاليات والأنشطة.

من جهته استعرض رئيس ملتقي المكلا التطوعي طلال احمد باحيدرة ابرز الأنشطة والبرامج التي يشتملها المهرجان على مدى اربعة ايام كما استعرض انشطة الملتقى في مختلف المجالات الاجتماعية والخيرية والثقافية والرياضية.. منوها بجهود وتعاون السلطة المحلية بالمحافظة ومؤسسة متطوعون ونادي المكلا الرياضي واسهامهم في اقامة هذا المهرجان.

حضر التدشين مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة خالد وعوض غانم وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية واعضاء الملتقيات الشبابية .
الجدير بالذكر ان المهرجان يستمر اربعة ايام بمشاركة شباب ملتقيات مديرية المكلا وعدد من الملتقيات الشبابية ويشتمل برنامج المهرجان إقامة مسابقة ثقافية فكرية وألعاب (الشطرنج وتنس طاولة .وكيرم والدامة والضمنة)إضافة إلى مسابقة أفضل عمل تطوعي من قبل الملتقيات خلال شهر رمضان يتم تقديمه في الربع الأخير من هذا الشهر.

سبأ

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.