نظمت بدار رعاية الايتام بأمانة العاصمة يوم أمس أمسية رمضانية لتكريم المبرزين من طلاب الدار بدعم من شركة صافر لعمليات الاستكشاف والانتاج وأمانة العاصمة.

وفي الأمسية أشار أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان إلى أهمية تأهيل ورفع مستوى قدرات ومهارات الأيتام ليكونوا فاعلين ومساهمين في بناء وتنمية الوطن.

وبين جمعان أن أمانة العاصمة تقدم الدعم والخدمات للدار من خلال اعادة ترميم المرافق وتطوير الجانب الصحي والتعليمي والمشاركة في انشطة المراكز الصيفية ..

من جانبها استعرضت مدير عام دار رعاية الايتام أحلام العرشي ما تحقق للدار على مدى عام من خلال تحسين اوضاع النزلاء المعيشية بدأ بالمسكن وتجويد خدمات المأكل والمشرب والملبس والدواء وتحسين الجانب التعليمي والرياضي.

لافتة إلى تطلع إدارة الدار للوصول إلى مستوى الرعاية النوعية ومنافسة ارقى المؤسسات الإيوائية على مستوى المنطقة .

بدورهما أعربا ممثل شركة صافر لعمليات الاستكشاف والانتاج خالد عامر ورئيس مجلس إدارة شركات العودي محمد العودي ، عن سعادتهما للمشاركة في دعم وتكريم الايتام كواجب ديني واخلاقي تجاه هذه الشريحة الهامة في المجتمع .

ونوها إلى أهمية الدار باعتبارها صرح علمي شامخ تخرج منه غالبة الرموز الوطنية من الثوار والمسؤولين من رجال الدولة .

وفي ختام الأمسية التكريمية أعلن رجل الأعمال العودي تبرعه بمليون ريال لصالح دار رعاية الايتام فيما أعلنت أمانة العاصمة عن تقديم 10 آلاف ريال لكل طالب من الطلاب المبرزين . .

تخلل الامسية التي حضرها مدير مكتب التربية بأمانة العاصمة محمد الفضلي ومدير الانشطة المدرسية بالأمانة عبدالكريم الضحاك عدد من الفقرات الفنية والمسرحية والشعرية لطلاب الدار ،زنماذج من تلاوة كتاب الله تعالى من قبل الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بالاضافة الى تكريم أكثر من 40 من الاوائل في مجال حفظ القرآن الكريم والبحث المعرفي و الرياضي والابداعي وعدد من المعلمين والقائمين على الدار بالشهادات التقديرية والجوائز النقدية والعينية.

سبأ

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.