تستعد شركة سامسونغ للكشف عن الحاسب اللوحي الجديد غالاكسي تاب برو 8.4 (Galaxy Tab Pro 8.4) ضمن مجموعة حواسب لوحية جديدة خلال الربع الأول من عام 2014.
وحصلت سامسونغ على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية على حاسب لوحي جديد، وذلك تمهيدا للكشف عنه خلال الشهور الأولى للعام المقبل، وينتظر أن يكون هذا الحاسب هو غالاكسي تاب برو 8.4.
وذكر موقع البوابة العربية أن الحاسب اللوحي الجديد ظهر على موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية الأميركية تحت الاسم الرمزي SM-T320، وهو الجهاز الذي سوف يملك شاشة قياس 8.4 بوصة ويطرح بنسختين إحداهما تدعم شبكات اتصالات الجيل الرابع.

وكان تقرير سابق أكد أن سامسونغ تجهز حاسبين لوحيين ضمن فئة غالاكسي تاب برو وهما غالاكسي تاب برو 8.4 وغالاكسي تاب برو 10.1، وذلك إلى جانب تجهيز غالاكسي نوت برو 12.2 وغالاكسي تاب 3 لايت للكشف عنهم قبل نهاية النصف الأول من العام المقبل.
وينتظر أن تكشف الشركة الكورية عن الحاسب اللوحي غالاكسي تاب برو 8.4 خلال شهر فبراير، وتحديدا ضمن مشاركة الشركة في معرض WMC 2014 بمدينة برشلونة، وهو نفس المعرض الذي شهد العام الماضي إطلاق الشركة للحاسب غالاكسي نوت 8.
يذكر أن مشاركة سامسونغ في معرض WMC 2014 قد تتضمن إزاحة الستار عن عدة أجهزة منها ساعتها الذكية غالاكسي جير 2 وأول هاتف من إنتاج الشركة يعمل بنظام تايزن.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.