أعلنت الفنانة العراقية مريم حسين أنها رفضت الاقتران بالفنان السعودي محمد عبده،لكنها وافقت على الزواج من ملياردير قطري أهداها طائرة خاصة كمهر.
وقالت حسين التي تقيم بالإمارات العربية المتحدة ان الملياردير القطري الذي لم تكشف عن إسمه قدم لها خاتما من الماس بقيمة 450 ألف ريال سعودي، كشبكة العرس.
وأضافت أن فنان العرب محمد عبده سبق أن طلب الزواج مني، وأرسل لي رسائل على جوالي يعبر فيها عن حبه لي، وكذلك رغبته في الزواج مني، إلا أنني رفضته رغم إصراره على ذلك".
وتابعت "أعشق الفنان الكبير محمد عبده منذ سنوات، وأنا من أشد المعجبين بفنه وأدائه الفني، لكنني فضلت أن أحتفظ بهذا الإعجاب الفني ولا أفسده بالزواج، خاصة أنه فنان كبير لا يختلف اثنان على أنه هامة فنية كبيرة، ليس في المملكة فحسب، وإنما في الوطن العربي أجمع"، مشيرة إلى أنها مازالت تحتفظ برسائل محمد عبده على جوالها حتى الآن.
وقالت في حديث نشرته صحيفة "اليوم" السعودية "أنها وافقت على خطبة ملياردير قطري "وجدت أنه مناسب لي من كل النواحي فوافقت عليه بعد تفكير"وأضافت مريم (22 سنة)" أقمنا حفل الخطوبة بحضور الأهل والأصدقاء من العائلتين".
ورفضت مريم تحديد موعد للزواج من خطيبها القطري، وقالت إن"هذا الأمر سابق لأوانه، خاصة أن الزواج ستترتب عليه أمور ربما تصل إلى اعتزال الوسط الفني، والتفرغ للزوج والأبناء، ومن هذا المنطلق لن أتزوج حتى أحقق بعض الأمور التي أحلم بها وأسعى لتحقيقها.


حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.