(21) نوع من الزواج "غير الشرعي" هي حصيلة فتاوى علماء السعودية "الوهابيين/ السلفيين" الذين لم يجدوا في هموم الأمة الاسلامية ما يشغل رؤوسهم غير "الجنس" وكيفية تقديم "الزنا" بأطباق شهية تحت مسميات: ((المسيار، المسفار، العرفي، النهاري، فريند، الدراسي، الوناسة، المصياف، المطيار، المثقاف، المصباح، القصّر، إستعمار، المصواب، المحجاج، المسياق، المصياع، الكاسيت، الدم، الوشم))..


وخلال الحرب الصهيونية- الجهادية ضد سوريا لم تشغلهم مجازر الابادة الجماعية التي ترتكبها مليشياتهم الارهابية بحق الجيش والأهالي، بل أقلقهم أن مجاهديهم عطاشى للممارسات الجنسية فأطلقوا فتوى "جهاد المناكحة" التي تدعو المسلمات للجهاد بفروجهن لامتاع المقاتلين وإطفاء حرارة شهواتهم!!


ولما جادلتهم بعض السعوديات حول أفضلية قيادة المرأة للسيارة من ركوبها مع سائق غريب، تفتحت قرائحهم بفتوى جديدة تدعو المرأة المسلمة إلى "إرضـــاع" سائقها من ثدييها ليتحول الى "محرم" فتسقط المحظورات الشرعية!!


بتلك الشبقية، والعقليات الشهوانية الجنسية أصبحت السعودية تصدر ما يمكن وصفه بـ(الاســلام الجنسي) الذي لا يمت بصلة للاسلام الذي أرسى قيمه الرسول الكريم محمد بن عبدالله "صلى الله عليه وآله وسلم"، بقدر ما تبين أنه فكر مستوحى من روح "الماسـونيـــــة" التي تعمل على طمس القيم العقائدية السامية بنشر الانحلال الاخلاقي والشذوذ حتى على مستوى الأسرة، واستخدام العنف الوحشي وسيلة لغاياتها المختلفة!


ففي الأعوام الأخيرة استعر النشاط الماسوني للجماعات الدينية المتشددة من خلال الإنغماس بفتاوى تستهدف غرس أفكار شيطانية داخل الأسرة المسلمة، فبدأوا بفتوى إكراه تقبيل الأب لإبنته، ثم تحريم خلوته بإبنته لئلا يمارس الفاحشة معها- وهو تفكير لم يكن يخطر على بال أب، لكن الغرض منه الايحاء للآباء باحساس جنسي تجاه بناتهم!


ثم أطل هؤلاء "العلماء" بفكرة ماسونية شيطانية جديدة عبر فتوى تحريم خلوة الرجل بالشاب الوسيم، لئلا يفتن به فيمارس اللواط معه!!! وأعقبتها فتوى تحرم تربية الطيور في سطوح المنازل لئلا يتم استغلالها لاستدراج الصبيان والتفرد بهم وإتيان فاحشة اللواط..!! وكل ذلك افكار شيطانية يوسوس بها مشائخ "الاسلام الجنسي" لغرس الرذيلة في المجتمع الاسلامي وضربه في القاعدة الاساسية الأولى لبنائه، وهي الأسرة!


لست بصدد استعراض كل الفتاوى الماسونية التي بات المتشددون لاشغل يشغلهم غير الترويج لها، وإنما تلك أمثلة بسيطة للفت الانتباه الى هول المؤامرة ضد الأمة باسم الاسلام، خاصة عندما يعلم القاريء أن كبرى الفضائيات المرجة لثقافة الانحلال والفجور يملكها أحد أمراء آل سعود "الوليد بن طلال" وإن شريكه الرئيسي هو رجل الاعمال اليهودي الشهير
الاعلامي "مردوخ"، وما أدراكم ما "مردوخ"، ومن لا يعرف عنه شيئاً فليتصفح النت ليعرف مدى قوة اختراق الماسونية للأمة بجلابيب ودقون اسلامية!!


من فتـــــــاوى الاســـــلام الجنســــي الجهــادي الماســــــوني:
فتوى تحريم استخدام المكيف للزوجة..
فتوى تحريم الجلوس على الكراسي للنساء خوفا من ان ينكحهن الجن..
فتوى جواز ممارسة الجنس مع الزوجة المتوفية
فتوى تجيز للمرأة التي لا يطمع فيها الرجال التعري..
فتوى بجواز اغتصاب الغير مسلمات..
فتوى بجواز نكاح الفتاة في سن التاسعة..
فتوى تحريم بيع الموز والخيار والجزر غير مقطع..
فتوى تحريم حلب المرأة للبقرة لئلا تتلذذ جنسياً..
فتوى تحريم الاحتفال بيوم اليتيم..
فتوى تحريم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف..
فتوى تجيز التحرش بالنساء ممن لا يرتدين الحجاب..
فتوى تحريم عمل المرأة ككاشير في المحلات..
فتوى تحريم مشاهدة مباريات كرة القدم
فتوى تجيز الفرح والسرور للمسلمين بعد قصف الاحتلال الاسرائيلي لسوريا
فتوى تجيز الاستنجاد بامريكا لضرب المسلمين الذين يرفضون الاحتلال
فتوى تجيز زواج الفتاة في سن الثانية من عمرها
فتوى تحريم وقوف الطلاب للمعلم
فتوى تجيز اكل لحوم الجن
فتوى تقول ان ارتداء البرقع فرض نظرا لان وجه المرأة كفرجها..


حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.