نجحت الأجهزة الأمنية فى القبض على (35) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، والمتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمختلف المحافظات.
وتمكنت مديرية أمن الجيزة من ضبط (7) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة، لقيامهم بالمشاركة والتحريض على التظاهر والعنف والتعدى على المنشآت الشرطية والحكومية بالمحافظة.

وفى الغربية تم ضبط (11) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطه وإحضاره من قبل النيابة العامة، لقيامهم بالمشاركة والتحريض على التظاهر والعنف والتعدى على المنشآت الشرطية والحكومية بالمحافظة.
كما تمكنت مديرية أمن الفيوم من ضبط (6) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطه وإحضاره من قبل النيابة العامة، لقيامهم بالمشاركة والتحريض على التظاهر والعنف، والتعدى على المنشآت الشرطية والحكومية بالمحافظة.

وفى السويس تم ضبط (2) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، حال قيامهما بالمشاركة والتحريض على التظاهر والعنف والتعدى على المنشآت الشرطية والحكومية بالمحافظة، وبحوزة أحدهم (مطبوعات وشعارات خاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى).
وفى الشرقية تم ضبط (2) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، حال قيامهما بالمشاركة والتحريض على التظاهر والعنف داخل الجامعى لجامعة الأزهر بالزقازيق، ومشاركتهما فى التعدى على كاتب بكلية الدراسات الإسلامة بالضرب وإحداث إصابته.

ونجحت مديرية أمن الإسكندرية فى ضبط (4) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، حال قيامهم بالمشاركة والتحريض على التظاهر والعنف وتعطيل حركة المرور والمواصلات العامة والخاصة، وفى البحيرة تم ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطه وإحضاره من قبل النيابة العامة فى قضيتى (حريق المحافظة، حريق سيارة شرطة خاصة برئيس قسم مكافحة سرقات السيارات بالمديرية).
كما تمكنت مديرية أمن المنوفية من ضبط (2) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطه وإحضاره من قبل النيابة العامة لقيامهم بالمشاركة والتحريض على التظاهر والعنف والتعدى على المنشآت الشرطية والحكومية بالمحافظة.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.