دانت قبائل آل طعيمان - جهم ، بمحافظة مارب العدوان الغاشم الذي تشنه السعودية والمرتزقة من حلفاءها على الشعب اليمني ومقدراته العسكرية والأمنية والإقتصادية في استهداف واضح لتدمير البينة التحتية لليمن والعمل على الزج به في اتون احتراب أهلي لا نهاية له، معبرين أيضا ً عن وقوفهم ضد العدوان السعودي الامريكي، داعين الى التوحد ورأب الصدع في مواجهة هذا العدوان الذي استباح سيادة الوطن و قتل وشرد الابرياء من ابناء شعبنا اليمني العظيم .

و ينشر "الإعلام التقدمي " نص البيان الصادر :

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله.
اننا ابنا قبيلة ال طعيمان جهم ندين ونستنكر العدوان الغاشم والظالم على اليمن
الذي تشنه قوات التحالف والذي انتهك السياده اليمنيه واستهدف الشعب اليمني وجيشه وسﻻحه ومنشآته وامنه واستقراره واقتصاده
فان قبائل ال طعيمان جهم قد اجتمعو اليوم صفأ واحدأ بمختلف شرائحهم وانتماءتهم يستنكرون العدوان العسكري الظالم على اليمن الذي تشنه قوات التحالف بقيادة دول الخليج وعلى راسها المملكه العربيه السعوديه الجاره والشقيقه التي كان الشعب اليمني يعتبرها الام الحنون وبلد اليمنيين الثاني الذي لم نتوقع انها في يوم من الايام ستتصرف بهذا التصرف الغاشم الظالم ضد الشعب اليمني الذي يكن لهم كل الحب والاحترام ولكننا تفاجئنا بهذه الكارثه مع اننا كنا نقف الى جانب المملكه العربية السعودية دائماً في كل مواقفنا وكنا نقول اننا سنقف ضدي اي عدوان على المملكة العربية السعودية سواء من الداخل او من الخارج.



ولكننا اليوم نعلنها اننا سنقف ضد هذا العدوان الذي يستهدف اليمن وطننا الحبيب الغالي الذي وهبنا دمائنا واموالنا وارواحنا فداءأ له فان نبينا محمد صلى الله عليه و على آله وسلم امرنا بذلك عندما قال حب الوطن من الايمان.


ونقول لقوى التحالف الجبان هل من اجل ارضاء اشخاص خونه باعو اليمن وهربو اليكم انتهكتم سيادة اليمن واستبحتم دماء واعراض ومقدرات الشعب اليمني الحر الذي لن يركع الا لله وحده.


وكما اننا نوجه رساله الى كل ابناء الشعب اليمني العظيم ان يلملمو جراحهم و يوحدو صفهم وينسو الماضي وان يتخلو عن جميع الاحزاب والطوائف والانتماءات ويقفو صفأ واحدأ حزبهم الوطن وشعارهم بالروح بالدم نفديك يايمن.


كما اننا نوجه رساله الى اولئك الخونه الذين يقودون على وطنهم ويرضون بضرب بلدهم مقابل المال وحبأ فالسلطه او انتقامأ من اخوانهم اليمنيين بايادي خارجيه استعانو بها وضاعت عندهم الحميه والنخوه والغيره فالتاريخ ﻻيرحم وسيسجل كل المواقف باختلافها
فﻻ نامت اعين الجبناء والله غالبأ على امره .


صادر عن ابناء قبلة ال طعيمان جهم بني جبر
محافظة مارب مديرية صرواح منطقة الزور
الاحد 5 : 4 : 2015

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.