شهور مضت العدوان يحرق يدمر يفجر يقتل يسفك على مرأى من العالم أجمع ، شهور ورجال الله وجيشنا العائلي المتهم المهيكل المقصي يناضل يدافع يكر ويفر ولا يزال يحمل علم اليمن الواحد عاليا في سماء العالم الاخرس الذي ينظر بعين التهميش واللامبالاه بل والمشاركة الماجنة لكل مايحدث لوطننا الحبيب ، شهور مضت وشعبنا صابر ويصبر ويعصر على أوجاعه ثقته بالله وحده .. كل يوم تغادر أرواح اليمنيين إلى السماء بأعراس وعلى سفن الصيد وأبار المياه في بيوت أمنين ونائمين على يد الله ، ترويع وتخويف وغطرسة على شعب مسالم بالكاد يجاهد كي يعيش ويوفر لقمة العيش التي بدت في وطني مستحيلة المنال.


رئيس غير شرعي وحكومة غير شرعية جلبت ودعت العدوان والدمار والموت وكل مايحدث في اليمن ، يناقش ويعزل ويقرر ويبارك ويوقع صكوك الموت لشعبه ، في فنادق الرياض أبناء اليمن الغير شرعيين يرشدون زناة القوم لغتصاب عرض وطن جعلهم يوماً على منصة الأمر والنهي . وبين هذا كله نجد أنصار الله أيضاً صامدون شامخون يدافعون عن وطن برفقة جيش يسيره الله ، ولكنهم رغم كل الأجواء المتاحة ورغم ما يفترض عليهم من فعله وهو تشكيل مجلس رئاسي مجلس عسكري مجلس انقلابي أياً كان المسمى وحكومة شرعية تحمل شرعية الارض والواقع والشعب ،

لكنهم يغضون الطرف عما يجب ، شهور مرت وأبواقهم تبرر العدوان بطلب من شرعية غير شرعية ورجالنا يثبتون هنا وهناك في قنواتهم وصفحاتهم وخطاباتهم وقراراتهم بأن لا شرعية إلا لهم ولكن عندما يأتي وقت الجد يتناثرون يتشتتون يتبعثرون ثم يختفون قطعة سكر في ماء يبقى حلاوة فعلهم ولكن لا وجود كما يجب لهم في وطن اضحوا هم ولاته .


وهنا يا رجال الله وانصار الله ويا صالح يازعيمنا الحكيم لا أجد أي حكمة من بقاء هذا الفراغ وهذا المبرر الذي يعطى لهادي وزمرته ويخرس العالم عن مخاطبة سواهم ، فسواهم انقلابيون ، لهذا يفترض ويتحتم أن توجود مجلس وحكومة شرعية ورئيس شرعي بطرق شرعية وحتى بطرق انقلابية مكتملة . فأمام العالم كله لا رئيس غير الرئيس الغير شري لليمن هادي ، فأما أوجدت رئيس شرعي وأما فلا تلوموا العالم الذي يتعامل مع الغير شرعيين بعتبارهم ممثلوا الشرعية .

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.