دشنت منظمة الولاء الوطني للتنمية بامانة العاصمة بدعم من مؤسسة الصوفي  للتنمية توزيع السلة الغذائية لعدد 200أسرة من الفقراء  والأسر المعدمة تحت شعار" بالتكافل نعزز ثقة المجتمع".

وأوضح رئيس المنظمة أنس عبدالكريم الصوفي اهمية دور المجتمع المدني في ردم فجوات التنمية والتخفيف من الفقر، مستعرضاً حالات الفقر وتدهور الحالة المعيشية للاسرة بفعل الأحداث والظروف الاقتصادية التي تمر به بلادنا خلال الفترة الحالية ما يستدعي تكاتف الجهود لمد يد العون والمساعدة للفقراء والمساكين خلال هذا الشهر الفضيل والأشهر الاخرى لما لذلك من دور كبير في تخفيف المعاناة عن شريحة كبيرة من المجتمع  .

ودعا الصوفي رجال الخير الى مد يد العون والمساعدة الى منظمات المجتمع المدني للتخفيف من المعاناة ووما تمر به الكثير من الاسر الفقيرة في مختلف المحافظات والعمل على  مساعدتهم وتخفيف الحزن خلال الشهر الكريم وبقية الايام .

واشار الى اهمية  الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني سنوياً في رسم الفرحة في كل بيت  من خلال استهداف الأسر التى ليس لها من يعولها وتلك الأسر التى تحتاج الى الرعاية بدلاً عن الانحراف من خلال توفير ابسط مقومات الحياة  من المأكل والملبس .مؤكدا بان المنظمة سوف تقوم بتوزيع العديد من المساعدات الغذائية  لافراد المجتمع في عدد من المحافظات المستهدفة .


حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.