برعاية الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس جمعية كنعان لفلسطين- تقيم مستشفى حدة التخصصي بصنعاء اليوم الجمعة "اليوم الطبي المجاني الخيري" بمقرها الكائن في مدينة حدة بالعاصمة صنعاء.
وفي تصريح لـ"مركز الاعلام التقدمي"، أوضح الدكتور محمد نعمان- مدير المستشفى: أن اليوم الطبي المجاني يشمل كافة الاجراءات الطبية من معاينة، وكشافة، وفحوصات مخبرية، وتخطيط، وعمليات جراحية، بجانب الأدوية ستصرفها المستشفى مجاناً.
وأشار إلى أن هذه المبادرة الخيرية مخصصة لأسر الشهداء من افراد الأمن والقوات المسلحة، وأبناء الجالية الفلسطينية، والفقراء عموماً ، مبيناً أن اليوم الطبي سيبدأ اعتباراً من ظهر يوم الجمعة ويستمر حتى أذان الإفطار.
ونوه الدكتور نعمان إلى أن المستشفى تحت ابوابها منذ بداية العشرة الأواخر من شهر رمضان المبارك للمعاينة المجانية للمواطنين الفقراء، إلاّ أن اليوم الطبي الخيري هو مجاني لكل الخدمات الطبية..
جدير بالذكر أن مستشفى حدة التخصصي تقيم هذه المبادرات الخيرية بصورة سنوية اسهاماً منها في تقديم يد العون للفقراء والمحتاجين، غير أنها هذا العام أضافت لهم أسر الشهداء كتعبير وفاء وامتنان للتضحيات التي قدموها من أجل اليمن.


حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.