أقر مجلس إدارة صندوق النشء والشباب والرياضة في اجتماعه اليوم برئاسة وزير الشباب والرياضة رئيس الصندوق معمر الارياني ميزانية الصندوق للعام القادم 2013م.
كما أقر الاجتماع زيادة بعض البنود المالية المخصصة في مجال الرياضة والشباب ودعم اللجنة الأولمبية اليمنية في مجال البطل الأولمبي كما أقٌرها مجلس الوزراء في وقت سابق، وبنسبة 70 في المائة من الصندوق و30 في المائة من الحكومة.
وأكد الاجتماع على زيادة دعم مراكز الطب الرياضي في العاصمة صنعاء والمحافظات الأخرى، وبنسبة خمسة ملايين ريال اضافية للمعتمد السابق، مع التأكيد على صرف نسبة الـ 2 في المائة لصالح مراكز الطب الرياضي من مخصصات الاتحادات الرياضية.
وناقش مجلس إدارة صندوق النشء والشباب والرياضة بحضور مدير الصندوق موضوع دعم المخترعين والمبتكرين الشباب كون الصندوق خصص بالأساس لدعم الشباب والنشء، حيث أقر الاجتماع تخصيص مبلغ عشرين مليون ريال لدعم أفكار المخترعين والمبتكرين الشباب التي تستحق التشجيع ووضع لائحة تنظم ذلك.
كما أقر الاجتماع مراجعة بعض البنود المالية الخاصة بالدعم الرياضي للمرأة والشباب والمعاقين وإضافة دعم مخصص لبطولة الاولمبياد الخاص بالمعاقين في الدورات الأولمبية القادمة.



حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.