يلتقي عصر اليوم على ملعب المرحوم علي محسن المريسي بالعاصمة صنعاء فريقا طليعة وأهلي تعز في نهائي كأس الرئيس وهو النهائي التاريخي لكلا الفريقين كونها المرة الأولى في تاريخيهما الي يصلا فيها إلى نهائي الكأس بعد سلسلة من المواجهات القوية أخرها تغلب أهلي تعز على التلال في نصف النهائي بركلات الترجيح وفوز الطليعة على الهلال الساحلي بهدف نظيف في ذات الدور..
هذا وسيشهد اللقاء تنافسا قويا بين الفريقين بعد أن ضمنا تواجد الكأس في الحالمة لكن تختلف الرغبة فيمن سيكون العريس الذي يهدي الكأس لتعز..

الفريقان استعدا بشكل جيد للمباراة الحاسمة حيث تواجدا في العاصمة صنعاء منذ خمسة أيام..وتسابقت التصريحات من إدارتي الفريقين ورغم إختلاف تلك التصريحات إلا أنها صبت في قالب واحد هو وصول فريقين من تعز للنهائي ما يعني أن الفريقين فازا بالأهم وهو الاحتفال باللقب في الحالمة..

مكرم: إدارة الطليعة لم تقصر معنا وكأس الرئيس هيدتنا لها


و كان مدرب طليعة تعز الكابتن نبيل مكرم قد أكد لوسائل الإعلام أن إدارة الفريق لم تقصر معهم وسيكون كأس الرئيس هو الهدية المناسبة لها، وأنه قد درس إمكانيات الفريق وهو الأمر الذي زاده قناعة بالفوز مضيفا في ذات الوقت أن الأهلي لن يكون صيدا سهلا وأنه يمتلك لاعبين صغار في السن يطمحون إلى تحقيق إنجاز شخصي لهم قبل كل شيء..

محمد عقلان: نراهن على حماس لاعبو الأهلي وسنعمل على الفوز
أما مدرب أهلي تعز الكابتن محمد عقلان فقال: نمتلك تشكيلة شابة متحمسة وتابع نحن نراهن على حماس لاعبينا الصغار الذي يسعى كل منهم لتقديم شيء ما يظهر اسمه كلاعب وفي ذات الوقت تحقيق إنجاز كبير للنادي، أما طليعة تعز الذي سنواجهه في النهائي فهو فريق مكتمل وجاهز ولكننا نعتمد على حماس لاعبينا وهو ما سندخل به مواجهة النهائي.

فاروق الطليعة: أثق بقدرات الفريق والأهلي فريق محترم


أما تصريحات رئيسا الناديين فقد عبر الأخ محمد فاروق رئيس نادي الطليعة عن ثقته بقدرات لاعبي الطاهش الحوباني والعودة من صنعاء حاملين أول كأس باسم المناضل عبده ربه منصور هادي رئيس الجمهورية لكنه عبر عن إحترامه لفريق أهلي تعز لكون الفريق قدم مستويات قويةأوصلته إلى نهائي الكأس..

فكري الأهلي: نسعى لتقديم مباراة تاريخية ونعد بلقاء مدهش

فيما قال الأخ فكري قاسم رئيس نادي أهلي تعز أن التأهل إلى النهائي يُعد إنجازا كبيرا والفريق يتطلع إلى مباراة تاريخية مع الجار الطليعة وتابع أن مايتمتع به لاعبو الأهلي من حماس كبير وإصرار ومهارات وأناقة كروية تجعل الإدارة وكل جماهير الأهلاوية أكثر اطمئناناً بأن الفريق سيقدم مباراة مدهشة وعلى الجميع - فقط- أن ينتظروهم ويشجعوهم.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.