الامارات: تشارك في حروب ضد دول مثل ليبيا عام 2011 واليمن اليوم، مع انها تملا الدنيا نحيباً وعويلاً مطالبة بعودة الجزر المتنازع عليها مع ايران منذ 1971، والغريب ان الامارات لم.تطالب بهذه الجزر الا بعد سقوط الشاه عام 1979 لان الشاه كان شرطي الخليج الذي لا يستطيع ان يجابهه احد...


الكويت: التي لم تستطع ان تعيد شرعيتها بنفسها يوم ان غزاها صدام عام 1990، تذهب اليوم لتعيد الشرعية الى اليمن!!!!


البحرين: التي طالبت بدخول قوات درع الجزيرة الى اراضيها عام 2011 لمجرد قمع انتفاضة الشعب في اراضيها، تذهب لتساعد الشعب اليمني على استعادة شرعيته المزعومة.


المغرب: الذي لم يستطع حتى الان ان يعيد مدن سبتة ومليلة من الاحتلال الاسباني المحتلة منذ اكثر من خمسين عاماً، ها هو يذهب ليخلص اليمن من الحوثيين.

قطر: غنية عن التعريف.

الاردن: تدير ظهرها لفلسطين المحتلة التي بجانبها، وتذهب لتحرر اليمن!!.. تعترف بالاحتلال الصهيوني، وترفض ما تسميه "الاحتلال الحوثي" رغم أن الحوثيين يمنيين ولا أحد يحتل بلده..


السعودية: غنية عن التعريف.. وقد هزمها الحوثيون في 2008م وهم مجرد جماعات مسلحة وليسوا دولة ولم تسترجع اسراها منهم الا بمليارات الدولارات دفعتها كتعويضات.


مصر: كحال الاردن.... وهي ايضا التي عجزت حتى اليوم عن تحرير سيناء من الجماعات الارهابية التي ذبحت المئات من جيشها ذبح الخرفان..


السودان: مع كل ما فيه، وبعد تقسيمه الى دولتين، يشارك للحفاظ على وحدة اليمن وسيادته، ويرسل طائراته الى للدفاع عن مكة بينما رئيسها ممنوع حتى من اداء فريضة الحج..!!
باكستان: لم يبق غيركم ليشارك!!!!ههههههه يامسخره

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.