حقق فريق يوفنتوس الايطالي فوزا ثمينا على مضيفه مانشستر سيتي 2-1 ضمن إطار منافسات الجولة الاولى للمجموعة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل لاعبو السيدة العجوز أهداف المباراة الثلاثة، حيث تقدم "السيتيزن" بهدف سجله كيلليني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 57، إلا أن البيانكونيري نجح في إدراك التعادل بهدف ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 70، ثم خطف ألفاروا موراتا هدف الفوز في الدقيقة.

وبهذا الانتصار انتزع وصيف أوروبا 3 نقاط ثمينة ليحل في المركز الثاني متخلفا بفارق الأهداف عن إشبيلية الإسباني.

إشبيلية - بروسيا مونشنغلادباخ 3-0

وفي مباراة أخرى من المجموعة ذاتها، فاز إشبيلية الإسباني على ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ الألماني 3-0.
وتقدم الفريق الأندلسي بهدفين من ركلتي جزاء، الأولى كانت عبر الفرنسي كيفن جاميرو في الدقيقة 47، إثر عرقلة فيتولو داخل المنطقة من قبل الحارس سومير، فيما أضاف الأرجنتيني إيفر بانيجا الهدف الثاني في الدقيقة 66، عقب سقوط جاميرو داخل المنطقة.

وعزز البديل الأوكراني يفهن كونوبليانكا الهدف الثالث قبل 6 دقائق على نهاية اللقاء من أول لمسة بعدما حول ضربة ركنية إلى هدف.


غلطة سراي - أتلتيكو مدريد 0-2

وضمن مباريات المجموعة الثالثة استهل اتلتيكو مدريد مشواره بفوز قوي خارج قواعده على غلطة سراي 2-0 ، وذلك بفضل الفرنسي انطوان غريزمان الذي سجل الهدفين، الأول في الدقيقة 18 والثاني في الدقيقة 25 ليتصدر المجموعة بثلاث نقاط ثمينة .

بنفيكا - استانا الكازخستاني 2-0

وفي المجموعة ذاتها، تخطى بنفيكا البرتغالي عقبة ضيفه المتواضع استانا الكازخستاني الذي أصبح أول فريق من بلاده يصل إلى دور المجموعات بالفوز عليه 2-0 سجلهما الارجنتيني نيكولاس غايتان في الدقيقة 51 واليوناني كوستاس ميتروغلو في الدقيقة 62 ليحتل بنفيكا المركز الثاني في مجموعته .

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.