أكدت المخرجة إيناس بكر، مديرة أعمال الفنان عمر الشريف أن الشاب الذي أعلن أنه حفيد عمر الشريف، وأنه نصف يهودي وشاذ جنسياً، وخرج من مصر خوفاً من تنامي نفوذ التيار الإسلامي، وخوفاً من التضييق على حريته، بالفعل هو حفيده وحفيد الفنانة القديرة فاتن حمامة ونجل ابنهما طارق.


وأوضحت "بكر" وفقاً لموقع اليوم السابع أن الفنان العالمي عمر الشريف قام بتسميته "عمر" فور ولادته، وقام بتسجيله كمصري مسلم، إلا أن القوانين في كندا تعطي الحق للابن في أن يحصل على جنسية والدته، وبالتالي حصل على الجنسية الكندية، وتدين بالديانة اليهودية تأثراً بوالدته لأنه يعيش هناك منذ فترة كبيرة، ولا يستطيع النجم عمر الشريف السيطرة عليه بأي شكل من الأشكال.


شذوذه الجنسي


أما عن شذوذه الجنسي، فأكدت بكر أن عمر الشريف طارق عمر الشريف وصل إلى سن الـ30، وبالتالي فلا يستطيع أحد أن يسيطر على تصرفاته أو أفعاله، لأنه مستقل بحياته منذ فترة طويلة، وتربى بشكل مختلف عن العادات المصرية والعربية، مشيرة إلى أن الفنان عمر الشريف منزعج من تصريحه بشذوذه الجنسي، ولكن في النهاية هي "حرية شخصية له".


كان عمر الشريف طارق حفيد النجم العالمي عمر الشريف اعترف بأن أمه يهودية، كما أنه "شاذ جنسيا"، وذلك حسب ما قاله الحفيد على موقع Advocate.com المعنى بالدفاع عن حقوق الشواذ ونشر أخبارهم، وأنه يخشى على مصيره وزملائه من مثليي الجنس في مصر من الحكومات الإسلامية على مصر.


يذكر أن المقال نُشر بصورة لحفيد عمر الشريف، وهو عارٍ تماماً وملفوف بعلم مصر.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.