تواصلاً لمسيرة اهتمام قيادة قوات الأمن المركزي بتأهيل وتكريم منتسبيها, قام العميد/ يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس الأركان لقوات الامن المركزي, ومعه العقيد الركن مهندس/ فضل محمد غرامة مدير دائرة الهندسة العسكرية, بتكريم اوائل الدارسين والمبرزين الرياضيين والمتميزين في الأنشطة الرياضية.


قيادة الأمن المركزي تكرّم أوائل الدارسين والرياضيين أبطال المنافسات


 وقد القى مساعد قائد قوات الأمن المركزي لشؤون التوجيه المعنوي العقيد الركن/ شرف على إبراهيم حمدين كلمة القيادة , شكر في مستهلها دائرة الهندسة العسكرية والوقاية الكيميائية على ما قامت به من جهود في تدريب وتأهيل منتسبي الأمن المركزي المشاركون في دورة الهندسة العسكرية , حاثاً خريجي الدورة على بذل المزيد من الجهود وترجمة ما تعلموه على أرض الواقع .


قيادة الأمن المركزي تكرّم أوائل الدارسين والرياضيين أبطال المنافسات


 وفي الحفل القى الملازم/ فاضل حسن ناجي الحاج كلمة خريجي دورة الهندسة العسكرية، محيياً في بدايتها الاخ العميد / يحيى محمد عبدالله صالح رئيس الأركان لقوات الامن المركزي والاخ العقيد / فضل محمد غرامة مدير دائرة الهندسة العسكرية والوقاية الكيميائية , شاكراً كل من تابع وساهم في انجاح هذه الدورة , والتي تعد النواة الاولى في نشأة وحدة مكافحة المتفجرات والالغام في قوات الامن المركزي, قائلاً : يجب علينا نحن الخريجين بالذات ان نتدفق وطنية وافتخاراً لنرفد قوات الامن المركزي بالخبرات الهندسية في مجال المتفجرات والالغام .


قيادة الأمن المركزي تكرّم أوائل الدارسين والرياضيين أبطال المنافسات



 
وتقديراً لجهود دائرة الهندسة العسكرية والوقاية الكيميائية , قامت قيادة قوات الأمن المركزي بتكريم مدير الدائرة العقيد الركن مهندس / فضل غرامة , ومدير مدرسة الهندسة العسكرية العقيد الركن/ وهيب الشرجبي , وكذا الأخ المقدم مهندس/ حزام برط .


وفي الحفل تم تكريم اوائل خريجي الهندسة العسكرية, وهم كالتالي:-
 • المرتبة الاولى الجندي/ عبده علي عبد الله سلطان
 • المرتبة الثانية الجندي/ حسين عبد الله علي الدهمي
 • المرتبة الثالثة الجندي/ محمد ناصر عنكمة عياش
 • المرتبة الرابعة الجندي/ سليم محمد يحيى العيزري
• والاول في السلوك والمواظبة الجندي/ عامر محمد عبده يحيى سلام.


قيادة الأمن المركزي تكرّم أوائل الدارسين والرياضيين أبطال المنافسات



 
وفي نفس الاتجاه تم تكريم المشاركين في بطولة اتحاد الشرطة الرياضي للعبتي (تنس الطاولة والشطرنج) , وفيها حصل على المرتبة الاولى في تنس الطاولة الرقيب/هاني مرشد يوسف الحمادي , و المرتبة الثانية كانت من نصيب العريف/ ابراهيم صالح حسين الجرادي, اما المرتبة الثالثة فقد حصل عليها الرقيب/ عبدالله حسين المطري.
 
أما لاعبي الشطرنج الذين تم تكريمهم، فقد حاز على المرتبة الاولى المساعد/ جميل احمد محمد الرداعي , يليه الرقيب/ عبد الملك علي عايض تاج الدين.


قيادة الأمن المركزي تكرّم أوائل الدارسين والرياضيين أبطال المنافسات


 في الرياضة النسوية، حازت على المرتبة الاولى الملازم اول/ امينة عبيد قناف, يليها الملازم اول/ كفاية محمد احمد العمري, وفي المرتبة الثالثة الملازم اول/ فاتن محمد احمد العمري , وتم تسليم شهادات تقديرية للمشاركات .
 
كما تم تسليم شهادات تقديرية للمشاركات في تنس الطاولة وهن:-
الملازم اول/ صباح يحيى الكباري
والجندي/ فاطمة الشوافي
والجندي/ سماح احمد الكوكباني


وكذلك تم تسليم شهادات تقديرية للمشاركات في الشطرنج, وهن:-
الجندي/ خلود عبدالله حسن الزهري
الجندي/ ايمان علي الحاشدي


 كما كرمت قيادة قوات الامن المركزي
العقيد/ مطهر خصروف -  مشرف الفريق
والملازم اول/ افراح احمد العنسي - مسؤولة العنصر النسائي
عبد الله حميد المطري- مدرب الفريق
 حامد يحيى حسن الشرفي
على الجهود التي بذلوها في سبيل انجاح العمل في البطولات الرياضة.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.