أعلنت الفنانة السورية ديمة الجندي انسحابها من الجزء الرابع من المسلسل السوري "صبايا" الذي سيخرجه سيف الشيخ نجيب، والذي سيتم تصويره في دبي.

 ونقل موقع إم بي سي عن الجندي قولها: "إن توقيت التصوير الذي يتزامن مع امتحانات ابنتي الصغيرة (تيا) هو سبب انسحابي، خاصة وأن التصوير سيكون خارج البلاد في دبي، ومن الصعب جدًّا أن أترك ابنتي بهذه الفترة دون أن أحضرها إلى الامتحانات".

 وأوضحت الفنانة السورية أنها تتقاسم وزوجها عادةً موضوع الاهتمام بابنتهما (تيا) التي تبلغ من العمر سبع سنوات، لكن هذا العام كان من الصعب عليها السفر، خاصة بعد تقلد زوجها فراس دهني منصب مدير عام مؤسسة الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، ومن ثم لا يوجد لديه وقت ليهتم بالصغيرة.

  وأضافت الجندي "وجودي في دمشق أهم من سفري خارج البلاد وخاصة في ظل هذه الظروف"، مشيرة إلى أن تصوير الأعمال داخل سورية يدعم الدراما أكثر، وأن مهمة الفنانين المساعدة قدر الإمكان في هذا الموضوع".

 وكشفت الفنانة السورية أنه تم إلغاء شخصية (لبنى) التي جسدتها خلال الأجزاء الثلاثة الماضية في مسلسل (صبايا)، ومن ثم لن تحل فنانة بديلة عنها، موضحة أنه تمت إضافة شخصية جديدة تمامًا للعمل.

 ومن جهة أخرى، لفتت الجندي إلى أنها أنهت مؤخرًا تصوير مشاهدها في عملين دراميين؛ وهما "المفتاح" إخراج هشام شربتجي، ومسلسل "بنات العيلة" للمخرجة رشا شربتجي.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.