قبل أيام من إحياء الفنانة اللبنانية اليسا بحفلها بالجزائر سربت مصادر ان اللجنة المنظمة للحفل اتفقت مع إليسا أن ترتدي فستاناً محتشماً وأن تغني من ألبومها الجديد "أسعد واحدة" وأغنية للراحلة وردة الجزائرية وذلك في الحفل الفني المقرر إقامته الاثنين 2 يوليو بمدينة عنابة.


الحفل المقرر اقامتة بمناسبة العيد الخمسين للاستقلال ستفرض عليه تعزيزات أمنية مشددة لتفادي تهديدات رافضي الفنانه إليسا لإقامة حفلة بالجزائر .


وسربت مصادر من داخل اللجنة اللبنانية للثقافة والسياحة ببلدية عنابة التي تبعد 500 كلم شرق الجزائر الخطوط العريضة للحفل الضخم حيث تقرر بالاتفاق مع القائم بأعمال الفنانة إليسا ان ترتدي الفنانة فستاناً محتشماً احتراماً للجمهور العائلي المحافظ الذي سيكون حاضر فى ملعب العقيد شابو، وفقاً لمصادر إعلامية.


المصادر نفسها ذكرت ان إليسا لم تعارض الفكرة ووافقت على ذلك دون تردد وخاصة بعد الحملة الشرسة التي يقودها نشطاء الفيس بوك ضدها .


وبناء البرنامج المعد لإنجاح حفل إليسا سيتم تخصص حماية امنية يشرف عليها اكثر من 300 شرطي و20 فرد أمن وحراسة مع تأمين مسار الطريق الذي ستسلكه المطربة اللبنانية من المطار إلى الفندق والملعب الذي سيحيي فيه الحفل

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.