هاجم الفنان الكوميدي محمد قحطان الجهات المعنية بالفنانين، وقال أنهم لا يعرفوهم ولا يتذكروهم إلا في رمضان من كل عام..

وقال في تصريح خاص لـ"مركز الاعلام التقدمي" أن الأعمال الدرامية والتلفزيونية الأخرى لا يتم صناعتها سوى في رمضان فقط..

جاء ذلك عقب اختتام اليوم الثاني من مهرجان أعيادنا غير الذي ينفذ للموسم الثامن على مسرح حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء بتنظيم من فرقة النوادر الفنية وبتشجيع من عبدالقادر هلال أمين العاصمة وأمين جمعان نائب أمين العاصمة وبالتعاون مع الإدارة العامة للحدائق وبرعاية شركة سبأفون للاتصالات ومجموعة من الشركات التجارية..

وأشار قحطان أن المهرجان يترك مجالاً للمسرح اليمني أن يبتكر أعمالاً جديدة لعرضها يومياً على الجمهور ومناقشتها بقالب كوميدي اجتماعي، معتبراً أنه نشاط فني ثقافي هام لا يجب إهماله من الجهات الحكومية والخاصة..

ومن على خشبة مسرح المهرجان قالت الزميلة شمس للجمهور الحاضر "الوطن بيتنا الكبير ويتعرض لكثير من المشاكل ووجبنا أن نتكاتف من أجله فليس لدينا أي مكان نذهب إليه بعده".. مشيرة أنه لابد من الحفاظ على نظافته ليصبح أكثر جمالاً وروعة..

وعلى السياق أشار الزميل أحمد القانص أن البلدان ترتقي بالتعليم، مؤكداً أنه يجب على المجتمع اليمني أن يتعلم ويتثقف أكثر الجميع لنستطيع جميعاً أن نبني اليمن..

وأكد أن نظافة العاصمة واليمن بشكل عام هي مسئولية الجميع؛ لاسيما الأماكن الترفيهية والحدائق والأماكن العامة..

المهرجان الذي يأتي تحت شعار "أعيادنا غير وسيظل اليمن بخير" تم خلال صباح اليوم الثاني منه استضافة ست مائة طفل من دار الأيتام والأحداث والرحمة وعمل يوم مفتوح معهم..


حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.