استقبل العميد يحيى محمد عبد الله صالح رئيس الأركان لقوات الأمن المركزي صباح اليوم بمقر قيادة قوات الأمن المركزي...
جموع المهنئين من محبيه واصدقائه مدنين وعسكريين من ضباط وصف وجنود قوات الأمن المركزي، التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك والذين قدموا للسلام عليه متمنين له موفور الصحة والسعادة .
داعين الله أن تعود هذه المناسبة الطيبة عليه وعلى الشعب اليمني بالتقدم والرقي والازدهار ، وعلى الأمة العربية والاسلامية باليُمن والبركات .
وفي تصريح لبرنامج حماة الوطن بهذه المناسبة قال العميد يحيى محمد عبد الله صالح: نقدم التهاني لقيادتنا السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وإلى أبطال القوات المسلحة والأمن أشرف الناس وأعز الناس وأغلى الناس الذين يضحوا بدمائهم وأرواحهم في سبيل أمن واستقرار الوطن بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، لانهم هم أول من يستحق هذه التهنئة . كذلك نهنئ جماهير شعبنا اليمني الصابر والمرابط والذي يتحمل الصعاب في ظل هذه الظروف ، والتي نتمنى أن نخرج من هذه المصاعب في اسرع وقت في ظل الوفاق الوطني ، والذي كلنا نسعى إلى تحقيقه ليجنب اليمن المشاكل والفتن وندعو الجميع إلى نبذ الفرقة وتحكيم العقل والمنطق والحكمة اليمنية.
من جهة أخرى تفقد العميد يحيى صالح معرض شهداء ميدان السبعين من قوات الأمن المركزي ، قرأ الفاتحة مترحماً على أرواح الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء لهذا الوطن .



حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.