أعلن نادي بايرن ميونيخ لكرة القدم يوم الإثنين 19 نوفمبر/ تشرين الثاني، أن مهاجمه ماريو غوميز سيشارك مع النادي البافاري في مواجهة نادي فالنسيا ضمن الجولة الخامسة من المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، بعد غياب استمر 3 أشهر.

وأكد مدرب الفريق يوب هاينكس أنه استدعى غوميز الى تشكيلة فريقه الذي سيحل ضيفاً على فالنسيا يوم غد الثلاثاء بعد شفائه من إصابة في الكاحل أبعدته عن الملاعب منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

وكان غوميز (26 عاما) قد خضع لعملية جراحية في كاحله الأيمن إثر إصابته في مباراة فيردر بريمن بنصف نهائي مسابقة "ليغا توتال" الألمانية الودية في أغسطس/ آب الماضي.

وتجدر الإشارة الى أن غوميز تصدر قائمة هدافي البوندسليغا في موسم 2010/2011 برصيد 28 هدفا ، واحتل المركز الثاني بالقائمة في موسم 2011/2012 خلف كلاس يان هونتلار لاعب شالكه برصيد 26 هدفا، بالإضافة إلى 12 هدفا في دوري الأبطال، كما خاض غوميز 57 مباراة ضمن صفوف المنتخب الألماني سجل خلالها 25 هدفا.

كما سيشارك فرانك ريبيري في اللقاء المقرر يوم غد على ملعب الـ"مستايا" بعد أن غاب عن المباراة الماضية في البوندسليغا أمام نورمبيرغ بسبب إصابته في الضلع.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.