فاجأ النجم عمرو دياب جمهوره بطرح أغنيتين سينجل على موقع يوتيوب وقناة عمرو دياب الرسمية وهما عايش معاك ورضيت واللذان من المفترض أن يضمهما النجم إلى ألبومه الغنائى الجديد الذى سيتم طرحه خلال رأس العام المقبل.
وحصلت الأغنيتان فور طرحهما على موقع اليوتيوب على عدد كبير من المشاهدة وصل إلى 250 ألف مشاهدة فى عدد ساعات قليلة، إضافة إلى الكم الكبير من التعليقات التى حصلت عليها الأغنيتان أيضا حيث أبدى جمهور الهضبة إعجابه بالأغنيات، وأكدوا أن الأغنيتين فاقتا ما كانوا يتوقعونه أو تمنوه من الهضبة، وأنه عالمى كالعادة .
الأغنيتان لم يتم تسريبهما كما اعتدنا قبل طرح ألبوم دياب بعدة أيام حيث يتم تسريب أغنية أو أكثر من الألبوم، لكن هذه المرة دياب هو الذى طرحهما بنفسه ووضعهما على قناته الخاصة بعد أن سلمهما إلى شركة "روتانا" المنتجة للألبوم لتضمهما للألبوم الجديد، والمفارقة أنه يطرحهما قبل طرح الألبوم فى الأسواق بأكثر من شهر كامل، ولم يطرحا بطريقة السينجل، مما دعا البعض إلى أن يتوقع أن دياب لن يضم الأغنيتان إلى ألبومه وأنه اكتفى بطرحهما فى ذلك الوقت فقط.
أغنية "ورضيت" كلمات مجدى النجار وألحان عمرو دياب وتوزيع عادل حقى، وأغنية "عايش معاك" كلمات تامر حسين وألحان عمرو طنطاوى وتوزيع أسامة الهندى، وكان دياب قد أكد أن الألبوم سيحتوى على 10 أغنيات فقط من بينهم هاتان الأغنيتان.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.