وصلت الاحد الى العاصمة صنعاء بعثة فريق البقعة الاردني الذي يستعد للقاء ممثل بلادنا في بطولة كاس الاتحاد العربي لكرة القدم فريق شعب إب وذلك ضمن ذهاب مباريات الدور الثاني والذي سيقام غدا الثلاثاء.
البعثة البقعاوية التي راسها رئيس النادي الاستاذ سالم الشطرات حظيت باستقبال رسمي من ادارة العنيد تقدمها عضوا مجلس الادارة الامين العام المساعد اكرم الاشول ومسؤول العلاقات العامة والاعلام عبدالحميد المريسي وكذلك المنسق الاعلامي للفريق.. بعد ذلك توجهت البعثة الى مقر الاقامة وتم توجيه الثناء للشعباوية على حسن الاستقبال من قبل الضيوف.

البقعة الاردني ياتي لصنعاء وسط جاهزية جيدة كونه يشارك في الدوري المحلي ويقدم عروضاً جيدة وان كان خسر آخر لقاء له الجمعة امام الصريح 1/2ويعول الفريق على مجموعة من ابرز اللاعبين كالقائد محمد عبدالحليم وصانع اللعب لؤي عدوس والجناح فادي شاهين واخرون ولديه محترفان سوريان.

بينما شعب إب يعول على استفادته الفنية الكبيرة من دورة اقليم بنجاب في باكستان التي رفعت الجاهزية كون النشاط المحلي متوقف بسبب عدم بدء النشاط للموسم الجديد وينتظر الثلاثي الدولي للمنتخب ليعود من القاهرة حيث معسكر المنتخب الوطني حاليا كو ن الثلاثي مؤثر وهم محمد فؤاد وناطق حزام ونجيب الحداد على امل التواجد حتى في التدريب الاخير اليوم الاثنين وكون اللاعبين متجانسين مع زملائهم ومسألة الانسجام ليست صعبة ابدا والفريق لديه لاعبين مميزين آخرين يتقدمهم القائد رضوان عبدالجبار والثلاثي النيجيري.

شعب إب خاض الدور الاول امام النجمة اللبناني وحقق انجازاً جديداً لرياضتنا بالعبور للدور الثاني وهو يمني النفس من خلال مشاركته العربية الرابعة الى مواصلة اكبرقدر ممكن للادوار التالية ويعلم ان الفوز مهم جدا للاقتراب من التاهل بينما الضيف وفي اول اطلالة خارجية الحماس كبير كونه يعلم انه الفريق الاردني الوحيد المتبقي في المشاركات الخارجية والخروج بنتيجة ايجابية ستريحه كثيرا قبل موقعة الرد في عمان.
الفريقان اجريا امس الاحد اول التدريبات في صنعاء وبدا ان المعنويات كبيرة في الطرفين والحماس طاغي مما سيشعل المواجهة العربية.

امنياتنا بمباراة راقية ونتيجة ايجابية لممثل الكرة اليمنية شعب إب وتبقى الوقفة الجماهيرية مطلوبة لتحقيق الهدف المنشود.
وكان طاقم تحكيم المباراة من البحرين الشقيقة بقيادة صلاح العباسي وكذا مراقب المباراة المصري القديرجمال الغندور قد وصلوا عصر امس الاحد وكان في استقبالهم وكيل عام النادي الكابتن عادل عمر.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.