دك فريق فورتونا دوسلدورف شباك ضيفه اينتراخت فرانكفورت بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي اقيم بينهما يوم الجمعة 30 نوفمبر/تشرين الثاني، في افتتاح منافسات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

افتتح ستيفان رايزينغر باب التسيجل لفرتونان بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 38، بعد تمريرة من زميله آدم بودزيك. وضاعف اوليفر فينك النتيجة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 42 من زمن الشوط الأول الذي شهد طرد المهاجم الدولي الجزائري كريم مطمور في الدقيقة الـ 34 لحصوله على بطاقتين صفراوين.

وأضاف أصحاب الأرض هدفين آخرين في الشوط الثاني حملا توقيع كل من ناندو رافايل، واكسل بيلينغهاوزن في الدقيقتين الـ (58 و 85) على التوالي.

وواصل فورتونا دوسلدورف صحوته ونتائجه الجيدة في الآوانة الاخيرة، وحقق فوزه الثاني في آخر ثلاث مباريات تخللهما تعادل مع بروسيا دورتموند (1-1) في عقر داره، ورفع رصيده الى 18 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد اينتراخت عند 24 نقطة، وبقي في المركز الخامس.

يذكر أن هذه المرحلة ستشهد مباراة القمة يوم السبت المقبل، بين بوروسيا دورتموند حامل اللقب في الموسمين الماضيين وضيفه بايرن ميونيخ المتصدر ووصيفه في الموسم الفائت في "البوندسليغا".

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.