حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مثيراً على ضيفة ريدينغ بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 1 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "مادجسكي ستديوم"، في إطار منافسات المرحلة الـ 15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

جاء الشوط الأول مثيراً وغنياً بالأهداف، إذ شهد سبعة أهداف كاملة، فقد هز الويلزي هال روبسون كانو شباك مانشستر بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الثامنة من انطلاق صافرة البداية. ولكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم طويلاً فقد رد الشياطين الحمر بهدفين متتاليين عبر كل من البرازيلي أندرسون اوليفيرا والدولي واين روني في الدقيقتين الـ (13 و 16 من ضربة جزاء) على التولي.

وتقدم ريدينغ مرة ثانية بتسجيله هدفين متتاليين أيضا عن طريق كل من المهاجم آدم لي فوندري والمدافع شان موريسون في الدقيقتين الـ (19 و 23) على التوالي. وعاد روني وأدرك التعادل بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له والثالث لليونايتد في الدقيقة الـ 30، ومن ثم اقتنص زميله المهاجم الهولندي الطائر روبين فان بيرسي هدف الفوز للشياطين الحمر في الدقيقة الـ 34 من عمر اللقاء.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 33 نقطة، واستعاد الصدارة من جاره سيتي حامل اللقب، الذي كان قد اكتفى بالتعادل فقط في عقر داره أمام إيفرتون بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الاتحاد" قبل هذه المباراة.

بينما تجمد رصيد ريدينغ عند تسع نقاط ويحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير على سلم ترتيب البريمير ليغ.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.