يستعد الفنان أحمد عزت، نجم برنامج ستار أكاديمي، لطرح أغنيتين في الفترة القادمة، أولهما بداية العام الجديد وهي أغنية عن الأمل والتفاؤل بعنوان "متسيبش نفسك".


وعن اختياره لموعد صدور الأغنية قال أحمد لـ"العربية.نت": "أردت أن أستقبل العام الجديد مع المعجبين بي والمشجعين لي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الذين تخطوا حاجز المليون معجب، برسالة أمل وتفاؤل للإنسانية عامة، ولبلدي مصر خاصة".


والأغنية من كلمات طارق غنام وألحان عبدالرحمن بودي وتوزيع هشام مصطفى، أما الأغنية الثانية فسيطلقها الفنان لجمهوره في عيد الحب القادم 14/2 وهي من كلماته وألحانه ومن توزيع إبراهيم أحمد مصطفى.
وفي ذات السياق يواصل النجم الصاعد العمل على الألبوم الأول له في عالم الغناء والذي تم تأجيل موعد نزوله أكثر من مرة بسبب الأحداث في مصر والوطن العربي، وأيضاً بسبب الظروف الاقتصادية السيئة التي تواجه البلاد، ما جعله ينتج الألبوم بنفسه وبمشاركة فريق العمل ككل ليمثل الألبوم حلماً وحالة جماعية لفريق العمل ككل.


وعن عدد الأغاني في الألبوم واللون الذي يتبعه قال أحمد: "الألبوم يحتوي على 10 أغانٍ منوعة لا أتبع فيها لوناً معيناً، فأنا أحب تقديم كل الألوان بطريقتي الخاصة التي تقربني من جمهوري بحيث يرى نفسه فيها أو تذكره بموقف مرّ به".


أما بالنسبة لتصوير الأغاني بالفيديو كليب فيقول عزت: "حالياً أنا من أعمل على إنتاج الألبوم وبمساعدة فريق العمل، محاوليين تقديم عمل جيد يُرضي جمهورنا، فموضوع الكليب قد يستغرق بعض الوقت، لتقديم شيء مميز"

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.