الهمداني : مشاركتنا في البطولة لتحقيقها وادخالها الى خزائن النادي .
الصيادي: بطولة قوية و ستضيف الكثير للاعبين والانسجام بينهم .
الصباحي : العروبة نادي كبير واذا شارك في بطولة فعينه عليها .
البشيري : نتمنى تحقيق اول بطولة في هذه السنه الجديدة .



قام مركز الإعلام التقدمي يوم امس بالأنفراد بتصريحات لاعبي نادي العروبة المشاركين في بطولة أحمد هائل سعيد أنعم لكرة القدم التي ينضمها نادي الصقر بمحافظة تعز حيث كانت التصريحات متنوعه بين المشاركه و المنافسه والبعض الآخر يرى انها مقياس و تحضير للموسم القادم .



حيث عبر اللاعب كمال الهمداني لاعب خط وسط نادي العروبة عن ان هذه البطولة  ستكون بطولة تحضيرية للموسم المقبل وانهم في النفس الوقت يدخلونها لتحقيقها و ضم هذه البطولة الى خزائن النادي العرباوي .



اما اللاعب يوسف الصيادي فقد عبر عن اهميه هذه البطولة لما فيه من استعداد جيد للدوري المقبل و قال انه ايضاً تعتبر فرصه انسجام بين اللاعبين و الدخول في جو المباريات الرسميه و قال ان الفريق يريد ان يحقق شيء في هذه البطولة .



وذكر اللاعب أمين الصباحي وهو من اشد المتفائلين من بين زملائه اللاعبين حيث قال ان نادي العروبة اذا شارك في اي بطولة فأن عينه عليها و ان نادي العروبة اصبح نادي كبير لأنه ولد كبيراً .
واضاف انه من الممتع ان نقابل في هذه البطولة فرق كبيرة مثل الصقر و شعب إب و اتحاد إب ومن الجميل ان ننافس على بطولة تضم البطل و الوصيف للدوري الماضي .
حيث اكد ان البطولة ستكون فرصه للشباب لأثبات احقيتهم في هذه البطولة و ان يشاركوا في المباريات الرسميه لبث الثقه النفسيه فيهم .



اما حارس المرمى الشاب جميل البشيري يتمنى ان يحقق هذه البطولة حيث قال انه يتمنى ان يحقق النادي اول انتصار له و تحقيق اول بطولة له في هذه السنه الجديدة التي يتفائل فيها خيراً واضاف ان البطولة تعتبر بطولة تحضيرية واستعداديه للدوري الممتاز .


حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.