تنطلق الخميس القادم بطولة الدوري العام للكرة الطائرة لفرق الدرجة الأولى التي ينظمها الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة في إطار خطته للموسم الجديد 2012 ـ 2013م.

تتضمن البطولة إقامة ثلاث مباريات يلتقي في الأولى فريقا هلال الحديدة و الشعلة في الحديدة ويلتقي في الثانية فريقا أحرار تاربه و خيبل المهرة في سيئون فيما يلتقي في المباراة الثالثة فريقا سيئون × أهلي الحديدة في سيئون أيضا.

وأوضح رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة محسن أحمد صالح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الفرق المشاركة وعددها / 12 فريقا / قسمت إلى مجموعتين، ضمت الأولى: فرق الشعلة عدن - هلال الحديدة - سيئون - خيبل المهرة - أحرار تاربه وأهلي الحديدة، و ضمت الثانية: فرق الصقر - اتحاد سيئون - شباب القطن - عرفان - الشرطة وحسان.

وأشار إلى أن فرق كل مجموعة ستلعب على حده بنظام الدوري العام ( ذهابا و إيابا) وسيتأهل الفريقان الحائزان على المركزين الأول و الثاني من كل مجموعة إلى المرحلة النهائية للبطولة، والتي ستقام بنظام الدوري العام ذهابا وإيابا بين الأربع الفرق والتي من خلالها سيظهر الترتيب النهائي لتحديد بطل الدوري والوصيف وصاحب المركز الثالث الذين سيتم تكريمهم بالكؤوس والميداليات الملونة.

سبأ

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.