ذكر موقع الفجر أن المذيعة سمر يسري، مقدمة برنامج "سمر والرجال"، أكدت أنها لا تحب التكلم عن حياتها الخاصة والرجل النصف الآخر في حياتها لأن هذه منطقة خاصة بها ولا تحبذ أن يتدخل أحد لمعرفة تفاصيلها..وتعتبره خطا أحمر لكن العلاقة المبنية بينها وبين الرجل عموما يجب أن تقوم على الاحترام المتبادل بين الطرفين.
وأشارت يسري إلى ان الرجل الذي يشد اهتمامها ليكون مشروع "حبيب أو زوج" هو صاحب العقل الناضج والشخصية المميزة، وأكدت سمر أن والدها هو الرجل الذي ترك بصمة مهمة وجميلة جدا في حياتها، لكن ليس بالضرورة أن ترغب في الارتباط برجل صورة مستنسخة عن والدها؛ لأن الأزمنة تغيرت وقالت: "ما أتمناه هو ذلك الرجل الذي يتناسب وينسجم مع شخصيتي".
وقالت في هذا الصدد: "أنا أهوى الغناء وحين عرض على المشاركة في برنامج "ديو المشاهير" وافقت خاصة أن هدف البرنامج إنساني بامتياز لكن هذا لا يعني أنني سأحترف الغناء يوماً ما.
وعن التمثيل قالت: "تلقيت عروضا رفضتها جميعا لأنها لا تجد نفسها في هذا المجال إنما تفضل التركيز في المجال الذي تحبه وتتقنه وهو الإعلام.."فلا للغناء ولا للتمثيل نعم للتقديم في البرامج التلفزيونية".
عن برامجها الجديدة أوضحت أنها تحضر لبرنامج جديد تحفظت عن ذكر اسمه أو تفاصيله الآن، لكنها تعد بأنها تطل من خلاله الشهر المقبل على قناة مصرية

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.