رزقت المغنية شاكيرا وشريك حياتها لاعب كرة القدم الاسباني نجم نادي برشلونة جيرار بيكيه بطفلهما الاول امس الثلاثاء في عيادة في برشلونة.


وتردد ان شاكيرا ارادت التعجيل في الولادة للوفاء بالتزاماتها الاحترافية حسب صحيفة "لا راسون" الاسبانية، التي اضافت ان المغنية دخلت الاحد الى عيادة "تيكنون" في برشلونة، المدينة التي تعتبرها بمثابة بيتها بعد ارتباطها ببيكيه في 2010.


وكانت المغنية الكولومبية من اصل لبناني (35 عاما) اعلنت سابقا انتظار مولودها الاول، وسبق لها ان استعانت في مارس 2011 بشبكات التواصل الاجتماعي لتؤكد انها باتت شريكة حياة مدافع منتخب اسبانيا الذي يصغرها بعشر سنوات. وكانت المجلات التي تعنى باخبار المشاهير تتناقل اخبارا عن حمل المغنية منذ اشهر. وافادت شائعات تداولتها الصحف ان شاكيرا تعاني من داء المقوسات مما يعقد حملها الا ان هذا الامر لم يتأكد. واتى الاعلان عن حمل شاكيرا في وقت بدأ شريكها السابق الارجنتيني انطونيو دي لا روا ملاحقات قضائية في حقها مطالبا اياها بعطل وضرر بعد انفصالهما الذي حصل عام 2010 بعد 11 عاما من الحياة المشتركة.


وترعى شاكيرا جمعية "بييس ديكالثوس" (اقدام حافية) للاطفال الفقراء، وطالبت هي وبيكيه (مولودان في 2 فبراير)، وهما سفيرا "يونيسيف" للنوايا الحسنة من الراغبين بتقديم الهدايا استبدالها بتبرعات للجمعية على شبكة الانترنت تراوح ما بين 5 و110 دولارات اميركية.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.