ذكرت تقارير صحفية بريطانية يوم الاثنين 4 فبراير/شباط، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد قد أصبح هدفاً لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت صحيفة "ميترو" عن خطوات عملية اتخذتها إدارة نادي المان سيتي لضم كريستيانو رونالدو، في صفقة لن يتمكن "الدون" من مقاومتها، موضحة بأن اللاعب البرتغالي بات من أولويات النادي المملوك للشيخ الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان.

وأكدت الصحيفة بأن الاتصالات قد بدأت بين مسؤولي المان سيتي بقيادة تشيكي بيغريستاين وفيران سوريانو وبين وكيل أعمال رونالدو للاتفاق على الشروط.

وأشارت "ميترو" الى أن "السيتي يرغب كثيراً في ضم لاعب بحجم كريستيانو للاستفادة من خدماته فنياً وتسويقيا ليكون إضافة عملاقة، ولكن في حال رفض اللاعب فإن البوصلة ستتجه الى الكولومبي راداميل فالكاو هداف أتلتيكو مدريد الذي يعد الهدف الثاني للفريق الإنكليزي الباحث عن لقب البريمييرليغ للموسم الثان على التوالي".

وكان رونالدو يعاني من حالة نفسية سيئة في خلال الموسم الحالي مع ريال مدريد بسبب النتائج المتردية للفريق الملكي في الدوري الإسباني.

ومن جهة أخرى تحوم الشكوك حالياً حول مشاركة رونالدو مع منتخب البرتغال في المباراة الودية ضد الاكوادور بسبب إصابة تعرض لها مؤخراً في كاحله الأيمن.

وكان رونالدو قد تعرض لهذه الإصابة في مباراة "دربي" مدريد ضد خيتافي في ختام مرحلة الذهاب من الدوري الإسباني حين سجل الدون "هاتريك"، وتفاقمت الإصابة في مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة بتدخل جيرارد بيكيه مدافع البرسا على قدم رونالدو.

وشارك رونالدو بالرغم من ذلك، في المباراة الأخيرة للريال أمام غرناطة وسجل هدف اللقاء الوحيد ولكن في مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.