اختتمت في كلية التدريب بأكاديمية الشرطة اليوم دورات القيادات العليا والوسطى والأولى والتنشيطية والكمبيوتر لــ 236 ضابطاً من مختلف الأجهزة الأمنية في عموم محافظات الجمهورية.


وفي الاختتام أشار وكيل وزارة الداخلية للموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور محمد الشرفي إلى أهمية هذه الدورات في عملية تنشيط المعلومات الأمنية والقانونية في المجال الأمني و معرفة ما يستجد من علوم في هذا المجال.


وأكد اللواء الشرفي أهمية أن يتحلى رجل الأمن بالانضباط وأن يلتزم بالقوانين واللوائح لما من شأنه كسب ثقة المواطن وتعاونه معه, وحث على تطبيق ما تلقوه من علوم ومعارف أمنية حديثة في مجال عملهم لما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار في كافة ربوع اليمن ، معربا عن الأمل في أن تكون هذه الدورات فاتحة انطلاق ليمن جديد يسوده النظام والقانون ودولة المؤسسات.


من جانبه استعرض مدير كلية التدريب العميد الدكتور أحمد حربة الدورات التي اكتسب من خلالها المشاركون العديد من العلوم والمعارف الأمنية الحديثة التي تمكنهم من تطوير مهاراتهم الإدارية والأمنية والجنائية والفنية.


كما ألقيت كلمة عن الخريجين أكدوا خلالها أهمية هذه الدورات في عملية تقديم العلوم الأمنية الحديثة للمتدربين التي ستعمل على صقل مواهبهم العملية في ميدان العمل.. مؤكدين أنهم سيكونون عند حسن الظن بهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة .


جرى في الاختتام تكريم أوائل الخريجين من الدورات بالشهادات التقديرية والجوائز العينية.





حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.