أحيا المطرب حسين الجسمى، سفير النوايا الحسنة، مؤخرًا حفلاً غنائيًا ضخمًا بدبي، ضمن حفلات مهرجان دو للموسيقى العالمية، أمام حشد كبير من الجمهور ولم يمنعه سوء الأحوال الجوية والعاصفة الممطرة بكثافة، رافضاً الاحتماء تحت المظلة المخصصة له على المسرح، وقام بالغناء ليضفي الدفء مع الحركة المستمرة والتفاعل الكبير.


وقال: "رغم العاصفة والمطر الذي لم يتوقف، الاّ أنها من أجمل الحفلات التي أقدمها، إنها حفلة العمر، أمام هذا الجمهور الذي أقدر حضوره وتواجده رغم الظروف الجوية السيئة".


وتنوعت إختيارات الجسمي من الأغاني في الحفل، فتنقل بين الأغنيات الخليجية التي طالب بها الجمهور وخاصة "برشلوني" وبين الأغنيات المصرية والمغربية واللبنانية التي إختارها من أرشيف المطربة فيروز، والتي تفاعل الجمهور معها بشكل لافت .


وأكمل الجسمي حفله الغنائي الثاني ضمن حفلات مهرجان "دو" للموسيقى العالمية، قبل أن يصعد الفنان المصري عمرو دياب لإكمال الحفل، الذي جمع ايضاً الفنانة الإماراتية شما حمدان، خاصة وأنه إعتلى خشبة المسرح ورغم الظروف الجوية قادماً من المطار بعد وصوله الى دبي قادماً بعد أن صوّر في اليوم السابق الجمعة 5 ابريل 2013 حلقة من حلقات البث المباشر في برنامج "أكس فاكتور"

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.