للاسبوع ا لثاني على التوالي يتصدر ألبوم "إحساس" للفنانة اللبنانية كارول سماحة المرتبة الأولى للمبيعات في محلات فيرجن بمصر متفوقة على الفنان تامر حسني الذي تراجع الى المرتبة الثانية.


بيروت: لا يزال البوم "إحساس" للفنانة اللبنانية كارول سماحة يحصد المراتب الأولى بالمبيعات فبالإضافة الى تصدره المبيعات في بيروت منذ صدوره، هاهو يحتل المرتبة الأولى في مصر للأسبوع الثاني على التوالي، حيث نجحت كارول في إزاحة الفنان المصري تامر حسني عن القمة.
وعلى صعيد آخر علمت إيلاف بأن سماحة تستعد لتصوير أغنية "واحشاني بلادي" بشكل إستعراضي مميز لتكون ثاني الأغنيات المصورة من ألبومها الجديد.
والجدير بالذكر بأن العمل المصور الأول من الألبوم كان لأغنية "إحساس" التي تحمل عنوانه، والتي صورتها في باريس مع المخرج الفرنسي تيري فيرن، وتقوم فيه كارول بدور الراوي لقصص خيانات متعددة يقوم بتجسيدها ممثلين فرنسيين، وكأنها الشاهد أو المراقب الذي يرصد مآسي الخيانة.
وطرح العمل المميز منذ أيام عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب تمهيداً لعرضه على شاشة روتانا خلال الأيام المقبلة.
كما أن التحضيرات لإستعراض السيدة الغنائي الراقص، الذي يقدم للمرة الأولى في الشرق الأوسط، قائمة على قدم وساق بالتوازي مع تصويرها لبرنامج "ذي أكس فاكتور"، لتتمكن كارول من اللحاق بالعرض المقرر شهر آب في الصيف المقبل على مسرح كازينو لبنان.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.