أكد الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح نائب رئيس نادي العروبة بأن الإنجاز الذي حققه لاعبو النادي في البطولة العربية السابعة "للوشوو الكونغ فو" التي استضافتها العاصمة الأردنية عمان هو أحد ثمار العمل المؤسسي الذي انتهجته إدارة النادي من خلال التخصص المدروس لممارسة بعض الألعاب الهامة والعناية الكبيرة بها والمتابعة أولا بأول ومنح كل لعبة استحقاقها .

وفي تصريح خاص لموقع "الرياضي نت" أشاد صالح بالإنجاز الكبير الذي حققه اللاعبون وقال : بأن ما تحقق هو محل فخر واعتزاز لدى إدارة النادي ويحفزنا للمزيد من الدعم والاهتمام بأبنائنا الشباب والرياضيين، ونهدي هذا الانتصار للجماهير الرياضية في بلادنا الحبيبة المتعطشة للانتصارات.

وأشار نائب رئيس النادي إلى الجهود التي يبذلها أعضاء مجلس الإدارة بالاهتمام والمتابعة للألعاب التي تمارس في النادي وهو ما انعكس بصورة طيبة من خلال تحقيق نتائج ايجابية في الألعاب المتخصصة على الصعيد المحلي والخارجي .

وأضاف : حرصنا في نادي العروبة الرياضي على التخصص في بعض الألعاب وتوجيه الدعم صوبها ومنها كرة القدم وألعاب القوى وتنس الطاولة والكونغ فو بالإضافة إلى رياضة المرأة التي تعد ذات أهمية في الحياة العامة ، وقد حقق النادي نتائج لافتة في تلك الألعاب وحقق المراكز الأولى .

ولفت إلى أن إدارة النادي وكما جرت العادة ستعد حفلاً تكريمياً للاعبيها الأبطال يليق بما حققوه من إنجاز ، مؤكداً في نهاية حديثة اهتمام النادي بفئة البراعم والأشبال والناشئين وإيلائهم العناية الكبيرة كونهم الركيزة الأساسية لنجاح وتطور أي فريق في مختلف الألعاب.

يذكر بأن أبطال نادي العروبة حصلوا على المركز الأول في البطولة العربية السابعة "للوشوو الكونغ فو" والمقامة في المملكة الأردنية الهاشمية في أسلوب التاولو برصيد سبع ميداليات ذهبية وثلاث فضية.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.