عاد مساء أمس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام إلى أرض الوطن قادماً من الرياض بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح.
وعبر رئيس المؤتمر عن شكره وتقديره للأشقاء في المملكة قيادة وحكومة وشعباً على كرم الضيافة وعلى الرعاية والاهتمام الذي حظي بهما أثناء تلقيه العلاج في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الطبية، وخص بالشكر قيادة الخدمات الطبية العسكرية السعودية وإدارة مدينة الأمير سلطان الطبية وطاقم الأطباء وكادر الفنيين والممرضين الذين أشرفوا على علاجه، والاهتمام الكبير الذي حظي به أثناء تلقيه العلاج.
وكان رئيس المؤتمر قد أجرى عمليتين جراحيتين في المستشفى العسكري بالرياض استخرج فيها عدداً من الشظايا من رأسه جراء الحادث الإجرامي الإرهابي في مسجد دار الرئاسة.
وكان الزعيم قد قام أثناء إقامته في مدينة الرياض بزيارة للجنادرية وشاهد معالمها التراثية والتاريخية الرائعة وما تشهده من فعاليات ثقافية وفنية ضمن مهرجانها السنوي، الذي يقام برعاية خادم الحرمين الشريفين وبمشاركة عربية وإسلامية ودولية لكبار المثقفين والأدباء والشعراء والعلماء والسياسيين والمُبدعين في مختلف المجالات وذلك من مختلف دول العالم..
كما التقى عدداً من أبناء الجالية اليمنية المقيمين في المملكة العربية السعودية الذين قدّموا له التهاني بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له، وتبادل معهم الأحاديث الودية واطلع على شؤونهم وهمومهم وأنشطهم المختلفة وتمنى لهم التوفيق والنجاح.


اليمن اليوم


حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.