اثار القميص الذي ارتداه الفنان عمرو دياب خلال حفل له في استاد القاهرة جدلاً واسعاً، خاصة أنه يشبه زي الجيش المصري.


وسخر عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قميص "الهضبة"، مؤكّدين أنّه ارتداه في مناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء التي تزامنت مع حفله، في حين دافع محبّو النجم المصري عن زيّه، مؤكدين أنّ القميص طرح في الأسواق الأوروبية تحت مسمى "Libre Shir"، بل قاموا بنشر صورة القميص على أحد المواقع التسويقية.


من جانب اخر، تألق دياب في الحفل وقدم مجموعة من أغنياته منها "هالله هالله" و"قمرين" و"ليلة من عمري"، و"أحلف بالليالي"، و"مش هضعف"، و"زي الزمان".


وخلال الحفل، أعلن أنّ ألبومه الجديد سيطرح في الأسواق بعد 20 يوماً أي منتصف شهر المقبل، وقدّم أغنية جديدة من الالبوم المنتظر "قولي إزاي أعيش".


تخلل فقرة دياب تقديم مهند زهير، المتسابق الأول بأكاديمية عمرو دياب على اليوتيوب، وشارك الهضبة تقديم أغنية "وحشتينى"، وطالب الجمهور بدعمه، لأنه اختياره له لا يعنى نجاحه فالنجاح يمنحه الجمهور فقط.


نظم الحفل إحدى شركات الشبكات تدعى Free Dom وكان ضمن الحضور المطربة شذى وكريم محسن ومى حامد مذيعة قناة النهار، وقام بالتنظيم المبهر وليد منصور الذى استعان بالـDJ وليد الحريرى لإحياء الذى أحيا أولى فقرات الحفل كما قام بوضع تراسات الاضاءة و الليز بالاضافة الى مسرح ضخم نفذه تامر فوزى وتم تزويده بعدد كبير من شاشات البلازما.





حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.