اعتقلت قوات الأمن في وقت متأخر من مساء أمس الأول تاجر الأسلحة التركية في محافظة عدن . وقال مصدر أمني في المحافظة  إن قوات الأمن في مديرية دار سعد تمكنت من ضبط الشاب (عمار محمد صالح الفقير- 29 عاما) وينتمي إلى منطقة الجوبة في محافظة مأرب، مشيرا إلى أن الشاب تلاحقه الأجهزة الأمنية على خلفية اشتهاره بتجارة المسدسات التركية نوع "ربع". وأوضح المصدر أنه تم العثور على مسدس تركي بحوزة الشاب أثناء اعتقاله . ويبيع الشاب المسدس الواحد بمبلغ (25 ألف ريال). ولا تزال قوات الأمن تجري تحقيقات مع الفقير المحتجز حاليا في سجن البحث الجنائي.
من جهة أخرى قطع مواطنون من أبناء منطقة الدكة في مديرية البريقة، أمس الخط العام وصادروا 3 شاحنات حكومية تابعة لـ(مصافي عدن، وصندوق النظافة، ومحطة الحسوة الكهروحرارية).
وذكر مصدر محلي في المحافظة أن مواطنين غاضبين على قيام أفراد الأمن المكلفين بحراسة مصافي عدن بالاعتداء على أحد العاملين من أبنائهم، قطعوا أمس الخط العام وصادروا 3 شاحنات حكومية.
وفي منطقة عمران ، مديرية البريقة أيضا قطع مواطنون من أبناء المنطقة الخط الدولي الذي يربط محافظة عدن - الحديدة – حرض، احتجاجا على الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي. إلى ذلك هاجم مسلحون يستقلون سيارة هيلوكس غمارتين أمس مبنى المحكمة في الشيخ عثمان. وقال مصدر أمني إن المسلحين أطلقوا النار بكثافة على المبنى قبل أن يلوذوا بالفرار . ولم تُعرف بعد أسباب الهجوم. 


اليمن اليوم

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.