دعا يحيى صالح رئيس ملتقى الرقي والتقدم الى جعل العلم العربي السوري صورة على ترويسة صفحات الاعضاء في شبكة التواصل الاجتماعي كتعبيرا عن التضامن مع سوريا التي تواجه الاعتداءات الصهيونية المتوالية .. وقال يحيى صالح موجها خطابه لانصاره ومؤيديه : اجعلوا العلم العربي السوري على البانر او البروفايل وعلى صفحاتكم . علم الكرامة العربية والوحدة العربية الناصرية ( الجمهورية العربية المتحدة) كانوا مشاركين في معركة العرب ضد الخونة والعملاء ولعقي احذية مشائخ النفط والنفظ وجواسيس المخابرات الغربية وبائعي الاوطان بفتاوى الزندقة والشعوذة
يحيى صالح المتواجد حاليا في القاهرة حرص على زيارة قبر الزعيم العربي جمال عبد الناصر برفقة طفلته فاطمة .. ونشر صورة للزيارة مرفقا اياها بالقول :"غرس قيم الوفاء والاحترام والتقدير للقادة العظماء للأمة العربية . فاطمة يحيى صالح أثناء زيارة ضريح الزعيم الخالد في القلوب إلى الأبد / جمال عبدالناصر وقراءة الفاتحة على روحة الطاهرة ."
من جهة أخرى دعا القيادي في حزب البعث العربي الاشتراكي نائف القانص الشعب اليمني والجاليات العربية المقيمة في اليمن إلى المشاركة في مسيرة الغضب العربي التي ستنظمها اللجنة الشعبية لمناصرة سوريا وقضايا الأمة العربية صباح يوم غد في العاصمة صنعاء احتجاجاً على العدوان الصهيوني الغاشم ضد سوريا.
وقال القانص في تصريح خاص لوكالة "خبر" للأنباء " أن مسيرة الغضب العربي المقرر إقامتها يوم غد ستنطلق من جولة كنتاكي تقاطع شارع الزبيري صوب مكتب الأمم المتحدة في صنعاء لايصال رسالتهم لها والتعبير عن تضامن الشعب اليمني مع الشعب السوري الشقيق والتنديد بالاعتداءات الغاشمة التي تعرض لها من قبل آلة الحرب الصهيونية ومن يؤيدها في الانتهاكات والتعدي على المواثيق الدولية لضرب دولة ذات سيادة ".
وأضاف " بأن المسيرة تعتبر الحد الأدنى لما نقدمه تجاه أشقائنا السوريين الذين يتعرضون لحرب عالمية كشفت اقنعتها وزال زيف الإعلام الموجه لكل من يتغنى بأن هناك ثورة في سوريا ".
وأشار القيادي في حزب البعث إلى أن ما يحدث هو قيام أدوات صهيونية بتدمير سوريا وأكبر دليل على ذلك هو عندما تقدم الجيش السوري لسحق الارهابيين والجماعات المتطرفة لم تتحكم اسرائي بأعصابها وقامت بضرب سوريا للتخفيف من الضربات التي تعرضت لها القوى الارهابية من قبل جيش سوريا الذي يتقدم بخطى ثابتة إلى النصر.


حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.