سمع دوي انفجار أمس في مصنع إسمنت عمران. وقالت مصادر محلية  إن الانفجار وقع في طاحونة الحجارة التابعة للمصنع حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد منها. وقد أثار الانفجار حالة من الهلع في صفوف سكان المنطقة.. ولم تعرف أسباب الانفجار الذي يقوم اللواء 310 بحمايته.
يذكر أن قوات حميد القشيبي قائد اللواء سيطرت على المصنع قبيل انطلاق عميلة هيكلة الجيش، حيث تتبادل إطلاق النار مع القبائل في المنطقة.
 من جهة أخرى أصيب نحو 150 طالبا في دار القرآن الكريم بمديرية عيال سريح بتسمم غذائي نقل معظمهم إلى مستشفى عمران. وقالت مصادر محلية إن الطلاب تناولوا وجبة الغداء لكنهم أصيبوا بعدها بحالة تسمم غذائي نتيجة الطعام.
إلى ذلك لا تزال عدد من مدارس عمران مضربة لليوم الثاني على التوالي احتجاجا على ما وصفه منتسبو تلك المدارس بتسييس التكريم. وقال مصدر تربوي إن مدارس بينها الاتحاد والفاروق لا تزال مغلقة منذ أمس الأول إذ رفض المعلمون استئناف الدراسة بعد أن همشوا من التكريم الذي خصص به مكتب التربية المعلمين المنضوين تحت حزب الإصلاح وتجاهل المعلمين الفاعلين في الميدان. ويطالب منتسبو تلك المدارس برد الاعتبار للمعلم والعملية التعليمة وإبعادها عن المكايدات الحزبية.
اليمن اليوم

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.