حالة من السعادة انتابت النجمة منى زكي بعد طرح أفيش لمسلسلها الجديد ‘اسية’ بالشوارع ويحمل صورتها بمفردها واسمها ما مع المؤلف عباس أبو الحسن والمخرج محمد بكير.
لم يعلق أحد من أبطال المسلسل على الأفيش وهم باسم سمرة وهاني هادل ونجلاء بدر.
رفضت منى زكي ظهور ابنتها ‘لي لي’ معها بالمسلسل رغم متطلبات السيناريو لابنة في عمرها لكنها ترفض وزوجها أحمد حلمي دخول ابنتهما مجال التمثيل في هذا الوقت المبكر.
فوجئت منى زكي بأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى قيامها برقصات ضمن أحداث المسلسل لا تتوافق مع نجوميتها وهو ما جعل منى زكي في دهشة لأنها لم تقدم أي رقصات بها ابتذال او ما شابه ذلك ولكن البعض يهوى في نشر الشائعات مبكراً قبل عرض المسلسل والذي ينتجه لها زوجها من خلال شركته الخاصة وبالتالي لن يقدما ما يسيء الى نجومية وشعبية منى زكي.
تدور أحداث المسلسل حول رسامة متزوجة من طبيب وتنشأ في حياتها مشاكل وأزمات متلاحقة وتتعرض لحالة فقدان الذاكرة ثم تعمل في بعض الملاهي الليلية.
المسلسل جاري تصويره منذ ما يقرب من شهر ويعرض في رمضان المقبل.
يذكر أن منى زكي تظهر فيه بشكل جديد نراها بشعر غجري خلال جزء من الأحداث خاصة التي تظهر بها في الملاهي الليلية، لكنها لن يراها الجمهور العربي في ملابس عارية و تسيء لها، ولكنها تقدم الشخصية وفقاً لملامحها المكتوبة في السيناريو والحوار للمسلسل.
تتوقع منى زكي منافسة قوية هذا العام بين الدراما على شاشات الفضائيات العربية في رمضان المقبل بعد خفض عدد المسلسلات التي تصور حالياً وهي أقل من أعمال رمضان الماضي كثيراً جدا.
كما تتوقع ظهور جيل جديد من شباب الممثلين من هذه المسلسلات سيتم التركيز عليهم جداً وغالباً لن يشارك الفنانين في عدد كبير من الأعمال كما كان يحدث وهذا يعطي فرصة أفضل لتجويد الأداء التمثيلي أكثر وأكثر.
ترى النجمة منى زكي أن الفنان يحتاج للتنوع في أدواره ولذا لم تظهر في أعمالها الأخيرة بشخصيات كوميدية كما تعود منها الجمهور العربي، وليس معنى ذلك ابتعادها على أدوار اللايت كوميدي بل أنها تحبها كثيراً ولكنها تقبل عليها عندما تعثر على النص الجيد.
منى زكي انتهت أخيراً من تصوير فيلمها الأخير ‘أسوار القمر’ إخراج طارق العريان بعد أن استغرق العمل فترات متقطعة وتقدم به مشاكل بعض الكفيفات بشكل جديد.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.