كشفت ناشطون يمنيون على صفحات التواصل الاجتماعي عن قيام وزير الكهرباء صالح سميع "بصرف سيارات لمدراء عموم الكهرباء بالجمهورية موديل 2013 مع العلم انهم يملكون سيارات جديدة."
وفي الوقت الذي تعيش الشبكة الوطنية للطاقة الكهربائية أوضاعا متردية وتستمر معها معاناة السكان والمواطنين في ظل استمرار انقطاع التيار الكهربائي يومياً بسبب أعمال التخريب وعجز الوزارة عن تأدية مهامها وواجباتها, خرج الوزير الإصلاحي سميع يوم الأحد لتوزيع سيارات جديدة على مدراء الكهرباء في عموم المحافظات. بحسب ما تداوله ناشطون من أوساط "ساحة التغيير".
وكتب منصور الفقيه, ناشط شاب من "ساحة التغيير": "معلومات مؤكدة : وزارة الكهرباء اليمنية اليوم توزع سيارات لمدراء عموم الكهرباء بالجمهورية موديل 2013 مع العلم انهم يملكون سيارات جديدة."
كذلك تناول الناشط هاشم الأبارة تلك المعلومات على صفحته معلقاً عليها "عزائم وسيارات .. ههههه الموال نفس الموال والطبل نفس الطبل."
يأتي هذا بعد حملات متكررة للمطالبة بإقالة الوزير سميع على ذمة تورطه في عدة صفقات فساد بمبالغ مالية باهضة واستغلال للمنصب والوظيفة العامة وممارسات فساد شابت مناقصات مشاريع بمئات الملايين, تداولتها وسائل الإعلام أكثر من مرة منذ تسلم سميع وزارة الكهرباء.
المنتصف نت

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.