اعرب الحاج / حسين احمد الحثيلي صاحب مؤسسة الحثيلي للنقل وخدمات حقول النفط عن شكره وتقديره البالغ للاخوة الاعلاميين والصحفيين اليمنيين لمشاعرهم الطيبة والنبيلة التي عبروا عنها نحوه من خلال وقوفهم وتضامنهم معه سواء بالنشر في الصحف والمواقع الالكترونية او بالاتصال والرسائل القصيرة ..
معتبرا في نفس الوقت ان ماقام به عبر المؤسسة ابان احداث العام 2011م التي شهدتها اليمن من توفير للمشتقات النفطية ومواجهة الازمة والسوق السوداء واجب ديني ووطني وانساني تجاه وطنه ومجتمعه ..ودفع بسبب ذلك ثمنا باهضا تمثل في تعرض عدد من ناقلات المؤسسة لعمليات اعتداءات وتقطع واتلاف بالاضافة الى تعرضه لحملة اساءة وتشهير من قبل اصحاب السوق السوداء الذين استغلوا الازمة في عملية الاحتكار ورفع اسعار المواد البترولية بإعتبارهم كانوا المتضررين الوحيدين من توفير البترول للعاصمة صنعاء وبقية مدن ومناطق اليمن بالسعر الرسمي ..
واكد الحاج حسين الحثيلي في بلاغ صحفي اليوم على اهمية الدور الذي يضطلع به الاعلاميين والصحفيين في تنوير المجتمع وخدمة وبناء الوطن وتعزيز الجبهة الداخلية ومواجهة الفساد وكافة الظواهر السلبية المخلة بالنظام العام والسلم الاجتماعي .
وكشف الحثيلي عن عزم المؤسسة تخصيص جائزة سنوية رفيعة لافضل صحيفة وموقع اخباري وفق الشروط والمعايير المتبعة في تنظيم مثل هذه الجوائز التي تعود بالنفع للوطن والمواطن .
وكانت العديد من الصحف والمواقع اليمنية قد قامت بحملة تضامنية واسعة مع مؤسسة الحثيلي ورئيسها حسين احمد الحثيلي تقديرا لدوره الكبير في مواجهة ازمة المشتقات النفطية في اليمن ووقوفه المبدئي مع الوطن والمواطن في احلك الظروف التي مرت بها اليمن العامين الماضيين .

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.